أنظمة التشغيل

اطلاق تحديث جديد لنظام ChromeOS

اطلقت شركة جوجل Google تحديث جديد لنظام ChromeOS والذي يأتي بمجموعة من المميزات الجديدة

تصدر شركة جوجل تحديثات جديدة كل ستة أسابيع، ولكن هذا التحديث جذب إنتباهنا أكثر بسبب الوضعين Portrait Mode و Square Mode. نحن نتفهم أن هناك بعض الأشخاص الذين يلتقطون الصور بإستخدام أجهزتهم اللوحية، بما في ذلك Google Pixel Slate، ولكننا ببساطة لا نستطيع أن نفهم سبب إستخدام شخص ما لجهاز بحجم 12.3 إنش عندما يكون بمقدوره إستخدام الهاتف الذكي لنفس الغرض والحصول على نتائج أفضل.

تشمل التحسينات التي حصلت عليها ملفات الميديا القدرة على التحكم في جميع مصادر الصوت بطريقة أفضل بحيث أصبح من الممكن التحكم فيها بسهولة بإستخدام أزرار الإيقاف والتقدم والتراجع الواضحة، على غرار ما نقوم به حاليًا على نظام الأندرويد.

أسهل طريقة لتنظيف الإشعارات هي النقر على زر ” مسح الكل ” البسيط الذي كانت تفتقر إليه أنظمة التشغيل الخام من شركة جوجل منذ فترة طويلة. الآن ينضم Chrome OS إلى Android Pie في تبني هذه الميزة التي شقت طريقها إلى أنظمة التشغيل الأخرى منذ فترة طويلة جدًا.

اظهر المزيد

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 30 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

الاشتراك
نبّهني عن
guest

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى