أنظمة التشغيل

مايكروسوفت تؤجل الإعلان عن سعر ويندوز 10

أعلنت شركة مايكروسوفت في مؤتمر المطورين السنوي الخاص بها، المنعقد في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية أنها تهدف للوصول إلى مليار مستخدم لنظام “ويندوز 10″ بحلول عام 2018.

ولتحقيق هذا الهدف، فإن الشركة ستتيح لمختلف مستخدمي أنظمة “ويندوز 7″ وما أحدث، التحديث إلى الإصدار الجديد دون أي تكلفة لمدة عام واحد بعد إطلاق النظام المقرر في وقت لاحق من صيف هذا العام، وسيتمكن المستخدمون من الحصول على مختلف المميزات الجديدة والتحديثات الدورية للنظام.

ولم تكشف مايكروسوفت حتى الآن عن أسعار نظام التشغيل بعد مرور العام المجاني، وقال “جو بيلفيوري” نائب رئيس أنظمة التشغيل في الشركة أمس الخميس أن الشغل الشاغل للشركة هو اعتماد نظام التشغيل على أكبر عدد من الأجهزة في أسرع وقت ممكن.

وستدخل مايكروسوفت في مغامرة كبيرة حيث سيصبح نظام تشغيل “ويندوز 10″ منصة مشتركة بين مختلف أجهزة المكتب والهواتف الذكية واللوحيات وغيرها، وسيكون بإمكان المستخدمين الحصول على ترخيصات التطبيقات لمرة واحدة واستخدامها على مختلف الأجهزة.

الوسوم

المشرف العام

مدون ومبرمج مغربي عمره 32 سنة، متخصص في تصميم المواقع والبرمجيات، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق