أنظمة التشغيل

مايكروسوفت تعمل على تحديث واجهة استخدام ويندوز 10

تعمل شركة مايكروسوفت حاليًا على إصدار تحديث كبير جديد لنظام التشغيل ويندوز 10 سيحمل الاسم Redstone بحسب مانقلت مواقع تقنية شهيرة، وعلى مايبدو فإن التحديث الجديد سيحصل على تغييرات في واجهة المستخدم وهو أمر لاتفعله مايكروسوفت في التحديثات الاعتيادية لنظام ويندوز.

وبحسب الأنباء الواردة فإن أول هذه التغييرات ستكون على تصميم ” مستكشف الملفات ” في النظام  حيث رد Peter Skillman وهو أحد المسؤولين عن تطوير تجربة المستخدم في النظام على استفسار أحد متابعيه على تويتر بأن الشبكة تعمل على مستكشف جديد للملفات ولكن لا موعد محدد لإطلاقه حتى الآن.

وسيتضمن التحديث الجديد تحسينات على توافق تصميم النظام مع أجهزة اللمس وعلى رأسها أجهزة Surface، وطريقة عرض جديدة للتقويم على شريط المهام أيضًا بحسب مارصد موقع WinAero، وكانت شركة مايكروسوفت قد أطلقت تحديثًا صغيرًا جديدًا يحمل الرمز KB3140741 ولايتجاوز حجمه 5 ميجابايت فيمايبدو أنه مجرد استعداد لتحديث كبير قادم.

وكانت شركة مايكروسوفت قد قررت تحويل نظام ويندوز إلى خدمة باشتراك وستقوم بتزويده بتحديثات تراكمية للمستخدمين المشتركين بدلًا من إصدار التحديثات على شكل حزم لتثبيتها بشكل مستقل من قبل المستخدمين.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق