أنظمة التشغيل

مجموعة من مميزات في التحديث الجديد لويندوز 10

بدأت مايكروسوفت بإطلاق الإصدار التجريبي من تحديث Windows 10 Creators، لبدء معاينته من قبل المطورين.

ومن المقرر أن تدعم مميزات التحديث القادم من Windows 10 Creators الألعاب الأكثر شعبية في  Win32، إلى جانب دعم الألعاب الجديدة المميزة UWP، حيث تأتي الألعاب على نفس المستوى من الأداء السريع.

كما أشارت مايكروسوفت إلى المميزات الجديدة المرتقبة في نظام الألعاب في تحديث ويندز 10، بالتزامن مع تصريحات الشركة حول التحديثات المرتقبة لكلاً من منصة Xbox One إلى جانب ويندوز 10 خلال الفترة القادمة.

أيضاً من المتوقع أن تدعم ميزة البث المباشر في منصة Xbox One وويندوز 10، مشاركة تجربة الألعاب والمباريات المميزة للمستخدمين بشكل سلس.

من المقرر أيضاً أن تحصل منصة Xbox One على تحسينات في دليل الألعاب الذي يتيح للمستخدم ميزة الدخول السريع للتسجيل في الألعاب، أو التحكم السريع في ضوابط الموسيقى، كما يحصل تطبيق Cortana على شكل جديد في التحديث المرتقب إلى جانب تصميم جديد للائحة المتصدرين في الألعاب.

كما تحصل منصتي Xbox One وويندوز 10 على تحديث لخدمة Xbox Live للتواصل بشكل أفضل مع الاصدقاء في الشبكات الاجتماعية، لذا يمكن للاعبين ترقب ما تقدمه مايكروسوفت من مميزات أكثر في تحديث ويندوز 10 القادم.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق