دراسات وتقارير

أكثر الألعاب تحميلا على متجر أبل لسنة 2016

في نهاية كل عام تصدر أبل قائمة بأفضل محتوياتها على متجرها ، ووفقاً لبيانها السنوي فإن عدد مرات التحميل هو العامل الرئيسي في تحديد أفضلية التطبيقات والبرامج وباقي الفئات على متجرها.

وقد كان هذا العام حافلاً بالعديد من التطبيقات والألعاب التي تم إطلاقها وقد وجدت لها قاعدة مستخدمين خرافية وفي زمن وجيز خاصة في مجال الألعاب، وبالإضافة إلى التطبيقات والألعاب فإن هنالك لائحة لأفضل البرامج التلفزيونية والأغاني والأفلام. و في هذه التدوينة سوف نتكلم عن اكثر الألعاب تحميلا على متجر أبل لسنة 2016.

اكثر الألعاب تحميلا على متجر جوجل لسنة 2016

1.لعبة Clash Royale

هي لعبة إستراتيجية في الزمن الحقيقي حيث تحارب فيها لاعبين آخرين عبر الانترنت، تعتبر اللعبة من أشهر الألعاب في متجر آب ستور وتقريباً لا يخلو عام من وجودها ضمن أفضل الألعاب.

 2.لعبة Reigns

هي لعبة تقوم فيها بتقمص أدواراً جديدة حيث ستقوم من خلالها بالجلوس على عرش إحدى الممالك واتخاذ القرارات لفرض للسيطرة على المملكة.

3.لعبة Plants vs. Zombies

هي لعبة تتقاتل فيها النباتات مع الزومبي والغاية هي حماية منزلك من هجمات الزومبي عن طريق شراء ووضع انواع مختلفة من النباتات التي تساعد على قتل الزومبي.

4.لعبة twofold

هي لعبة أحجيات على درجة كبيرة من التحدي وتعتمد اللعبة الجديدة على تصميم بسيط وجذاب حيث يوفر خلفية داكنة وموسيقى جذابة وتأثيرات صوتية رائعة.

5.لعبة Riptide GP

هي لعبة شباقات مائية شهيرة حيث تحتوي على الكثير من التأثيرات مثل رش المياه وغيرها، اللعبة تحتوي على واقعية كبيرة من خلال تأثيرات فيزيائية واقعية للماء.

6.لعبة FIFA Mobile Soccer

هي لعبة كرة قدم تركز على وضع الفريق المثالي حيث تحتوي اللعبة على كل مهارات كرة القدم، اللعبة تقدم أساليب جديدة شبيهة بالبث الحي لكرة القدم في الحقيقة.

7.لعبة Rodeo Stampede

هي لعبة  ملحمية تقوم فيها كراعي بقر محترف بحماية القطيع من الحيوانات المفترسة التي تتدافع للحصول علي القطيع.

8.لعبة klocki

هي لعبة ألغاز تساعدك على الإسترخاء حيث تعتمد اللعبة على التفكير المنطقي من خلال ترتيب الأحجار للحصول على الخطوط الصحيحة من خلال الإستماع لمقطوعات موسيقية هادئة.

9.لعبة Steppy Pants

هي لعبة مشي حيث عليك أن تحافظ على هدوئك أثناء السير وحماية نفسك من السائقين المتهورين.

10.لعبة The Trail

هي لعبة إستكشاف حيث تقودك اللعبة لإكتشاف المدن القديمة ومعالمها المختلفة من آثار وحرف وتجارة ومباني وغيرها.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق