الأمن والحمايةنصائح ودروس

إحمي نفسك من فيروسات الفدية مع هذه الأدات من كاسبرسكي

قامت شركة كاسبرسكي المتخصص في الأمن والحماية بإطلاق أداة جديدة و مجانية تعمل على حماية أجهزة الحواسيب من برمجيات الفدية بعد الإنتشار الكبير لفيروسات الفدية .

لقد أتبتث الاداة الجديدة فعاليتها في العديد من الإختبارات التي تم إجراءها عليها .

الأداة التي نتحدث عنها تدعى Kaspersky Anti-Ransomware Tool for Business و ميزتها أنها مجانية أولا و ثانيا صغيرة الحجم و طريقة إستعمالها سهلة و هي متوفرة للتحميل من طرف جميع المستخدمين سواءا كانوا عبارة عن أفراد أو شركات.

من أجل التحميل قم بالنقر على الرابط الموجود أسفل التدوينة ليتم الإنتقال بك إلى موقع كاسبرسي الرسمي و بعد الضغط على زر التحميل سوف يتم الإنتقال بك إلى هذه الصفحة.
بعد ذلك يجب عليك ملئ البيانات المطلوبة منك بحيث تضع أمام كل خانة البيانات المطلوبة و هي عبارة عن الإسم و البريد الإلكتروني الخاص بك و غيرها من البيانات الأخرى

بعد الضغط على تحميل سوف يتم عرض رابط التحميل المباشر للأداة كما هو موضح في الصورة

و بعد تنصيب أداة Kaspersky Anti-Ransomware Tool for Business على حاسوبك و تشغيلها سيتم عرضها لك بهذا الشكل :

الآن فإن الأداة تعمل على حماية حاسوبك من أي برمجيات خبيثة أو فيروسات الفدية ، حيث أنها تعمل في الخلفية على التصدي لأي برمجية و بهذه الطريقة سوف تضمن أمان و سلامة حاسوبك مجانا .

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق