البرامج و التطبيقات

آبل ميوزك يضيف ميزات جديدة على نسخة أندرويد

أعلنت آبل Apple عن إطلاق تحديث جديد لتطبيق الموسيقى الخاص بها آبل ميوزك Apple Music على أجهزة أندرويد. الإضافة الرئيسية في التحديث الأخير تجلب ميزة مقاطع فيديو الموسيقى إلى أجهزة أندرويد، حيث أصبح بإمكان المستخدمين الاستماع ومشاهدة مقطوعات الموسيقى المفضلة لديهم مع الفيديو الخاص بها.

الميزة الأخرى والتي لا تقل أهمية عن الأولى، هي إضافة الاشتراكات العائلية للتطبيق، حيث أصبح بإمكان المستخدمين الاشتراك مقابل 15 دولار أمريكي شهرياً في التطبيق للحصول على حساب عائلي يمكّنهم من إضافة 6 مستخدمين للحساب العائلي، ويعد سعر الاشتراك رخيصاً إذا ما تمت مقارنته بالاشتراك الفردي الذي يتيح وجود حساب واحد مقابل 10 دولارات شهرياً.

يذكر أن التحديث الأخير يأتي بعد مرور 3 شهور على آخر تحديث للتطبيق من الشركة على أجهزة أندرويد، وكلا الميزتين التي تمت إضافتهما في هذا التحديث، كانتا حصريتان لأجهزة آبل التي تعمل بنظام التشغيل آي أو إس، أما الآن فبإمكان المستخدمين على نظامي التشغيل الاستفادة من هذه الميزات.

google-play

اظهر المزيد

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 30 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة
الاشتراك
نبّهني عن
guest

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x