البرامج و التطبيقات

أفضل 5 تطبيقات لإلتقاط الصور بإحترافية

إسم التطبيق :Vsco Cam
رابط التطبيق

 VSCO Cam

تطبيق خفيف و سهل الإستخدام و التعامل معه بسيط جدا كم انه هو يجمع بين الكاميرا والتحرير فيضع امامك مجموعة من المميزات لتحرير وتعديل الصور براحة كاملة وإضافة التأثيرات التي تريدها عليها كما انه يوفر لك طريقة رأية الفرق بين التعديلات التي وضعتها والصورة الاصلية وهو شبيه نوعا ما بالانستجرام إلا انه يوفر تجربة أفضل منه .

 

إسم التطبيق : A Better Camera
رابط التطبيق

 A Better Camera

هو تطبيق عبارة عن كاميرا مطورة جدا تجلب عدد هام من المميزات الجديدة كما تمكنك من أخذ صور ممتالية حتى تختر منها الأجمل قد تظهر على انها ميزة تافهة إلا انها فعالة جدا كما انه يمكنك تصوير فيدو بـ HDR لعل من سلبيات هذا التطبيق انه يمنح الميزات الحقيقية للنسخة المدفوعة وهي حقيقة ميزات كثيرة وستنال إعجابك بدون ادنى شك.

 

إسم التطبيق : Camera360 Ultimate-Appareil360
رابط التطبيق

Camera360 Ultimate-Appareil360

يحظى هذا التطبيق بشعبية كبيرة على متجر جوجل بلاي ويمثل الكاميرا الشاملة حيث انه قادر على كل شيء تقريبا. يستعمل خاصية تجربة التاثير قبل إعتماده يعني أنك تلتقط الصورة مباشرة بواسطة الفلتر لا تقوم بتركيبه بعد التصوير كما انه به مجموعة كبيرة من الخيارات المميزة التي تظهر في شاشة واحدة مما يسهل إختيار التعديلات في وقت واحد فهو امر مهم حيث لن تحتاج لتغير الشاشة في كل مرة اردة إضافة تعديل والعودة لرأيته وما إلى ذلك.

 

إسم التطبيق :Manual Camera
رابط التطبيق

 Manual Camera

صممت معظم تطبيقات لتسهيل عملية إلتقاط الصورة و الحصول على مجموعة صور مناسبة لمواقع التواصل الإجتماعي و إزالة كل الخطوات المعقدة لكن النتيجة هي صور غير مهنية . لكن هذا التطبيق على عكس الجميع فهو يوفر لك قائمة للتحكم في كل شيء في الصورة فأصبح عبارة عن كاميرا إحترافية وليس مجرد هاتف وهي كاميرا تتوافق مع الإصدار الأخير من اندرويد 5.0 .

 

إسم التطبيق : Effec Express
رابط التطبيق

 Effect Express

ستحتاج مع هذا التطبيق إلى تطبيق آخر حتى تلتقط به الصور ولكن سيقوم هذا التطبيق بالتعديل على الصور فهو يحمل مميزات هامة جدا تجعله مميز فهو شبه بالفوتوشوب حيث يمكنك تعديل الإضائة و الدقة وما إلى غير ذلك من الامور كما يمكن إضافة نص إلى الصورة الخاصة بك مع عدد من مختلف الخطوط .

الوسوم

المشرف العام

مدون ومبرمج مغربي عمره 32 سنة، متخصص في تصميم المواقع والبرمجيات، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة.

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق