البرامج و التطبيقات

إل جي و سوني ستثبتان بعض تطبيقات مايكروسوفت بشكل مسبق على أجهزتهما اللوحية

أعلنت مايكروسوفت عن توصلها إلى اتفاقيات مع مجموعة جديدة من الشركات المصنعة للأجهزة الذكية تسمح بتثبيت بعض تطبيقات شركة مايكروسوفت بشكل مسبق في الأجهزة اللوحية العاملة بنظام أندرويد لهذه الشركات .

وقالت مايكروسوفت بأن قائمة الشركاء الجدد تشمل 20 مصنعا بعضهم عالمي والبعض الآخر إقليمي، ومن ضمنها نجد كلا من شركة سوني وشركة إل جي والشركة الصينية هاير.

وتضم قائمة التطبيقات المعنية بالاتفاقيات كلا من تطبيق Word وExcel وPowerPoint وOneNote وOneDrive بالإضافة إلى تطبيق سكايب.

وذكرت مايكروسوفت بأن هذه الخطوة تندرج ضمن مخططها الاستراتيجي لتوفير خدماتها للمستخدمين على مختلف المنصات، كما قالت بأنها ستعمل مستقبلا على توسيع قائمة الشركاء الذين سيوفرون تطبيقاتها على منتجاتهم بشكل مسبق.

وستشرع شركة سوني في تطبيق الشراكة من خلال تثبيت بعض تطبيقات مايكروسوفت في جهازها اللوحي Xperia Z4 خلال الأشهر القادمة، كما ستقوم إل جي بنفس الشيء في إحدى أجهزتها اللوحية الجديدة.

يذكر أن مايكروسوفت كانت قد قامت بتوقيع اتفاقيات مماثلة شهر مارس الماضي مع مجموعة من الشركات على غرار سامسونج وديل، وبذلك يكون العدد الإجمالي للشركات المعنية بتثبيت تطبيقات مايكروسوفت على أجهزتها اللوحية هو 31 شركة.

الوسوم

المشرف العام

مدون ومبرمج مغربي عمره 32 سنة، متخصص في تصميم المواقع والبرمجيات، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق