البرامج و التطبيقات

احمي بصرك من أضرار أشعة شاشة هاتفك

من بين اضرار إستخدام الهواتف الذكية طوال الوقت و خصوصا في الليل هي تأثر العين بالأشعة الصادرة من شاشة الهاتف و التي عادة ما تكون قوية جدا بحيث ثؤثر سلبا عل العين مع مرور الوقت و توالي الايام ، و رغم أنه يمكن خفض الإضاءة او سطوع شاشة الهاتف يدويا من خلال إعدادات الهاتف إلى أن هذا لا يلغي فكرة كون الأشعة الساطعة من الهاتف ليلا لازلت مضرة .

Twilight

لهذ سوف نتعرف على واحد من بين التطبيقات المميزة جدا و الذي يمكنك من خلالها حماية العين من أضرار أشعة شاشة الهاتف الخاص بك و هو عبارة عن تطبيق مميز جدا و ينصح الجميع بإستعماله .

1235456

و موضوعنا سوف يقتصر على هاتف الآندرويد فقط حيث أن التطبيق الذي سوف نشاركه معك متاح في نسخته بشكل مجاني لمستخدمي نظام تشغيل الآندرويد على منصة متجر الجوجل بلاي و نحن هنا نتحدث عن تطبيق يدعى Twilight :
تطبيق Twilight هو من بين افضل التطبيقات التي تعمل على حماية العين من أضرار اشعة شاشة هاتف الأندرويد ، حيث أنه يحميك من التعرض للسطوع المنبعث من شاشة الهاتف عن طريق التقليل من حدة السطوع و تغير لون الأشعة ليتوافق مع إنعدام الضوء في الظلام . و من بين مميزات تطبيق Twilight أيضا كون صغير الحجم و لا يستهلك مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين هاتف الآندرويد الخاص بك .
تطبيق Twilight يمكنك تحميله مجانا عبر النقر على الرابط أسفل التدوينة ، كما يمكنك أن تقوم بتغيير إعدادات التطبيق حسب ما يناسبك من درجة سطوع الشاشة مع العلم ان التطبيق يعمل بشكل تلقائي حسب توقيت منطقتك ، حيث أن Twilight بالنهار يتوقف على التقليل من الإضاءة بينما يبدأ عمله بالليل إذ يغير لون الشاشة بشكل تلقائي بعد حلول المساء بالإعتماد على توقيت الهاتف ، و بهذه الطريقة سوف تتمكن من حماية عينيك من اضرار سطوع شاشة هاتف الآندرويد الخاص بك دائما و دون اي تدخل منك .
google-play
الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق