البرامج و التطبيقات

برنامج تغير شكل ويندوز 10 / 8 / 8.1 / 7

في شرح اليوم سنتعرف مع بعض على برنامج تغير شكل ويندوز 10 / 8 / 8.1 / 7 بكل سهولة تامة و اضافة العديد من الودجات الرائعة التي ستضفي متعة أكبر على سطح المكتب الخاصة بك و عبرها تستطيع متابعة العديد من معولمات حاسوبك و انشاء العديد من الاختصارات التي ستسهل عليك علمية استعمال الحاسوب أكثر و أكثر صديقي القارئ .

برنامج تغير شكل ويندوز Rainmeter حقيقة سهل الاستعمال كثيرا و هو عبارة عن مدير لثيمات الويندوز الذي يعتمد عليه الكثير من مصممي القوالب و الودجات عليه حتى يسهلون على المستعمل عملية تنصيبها و لا تكون معقدة مثلما لاحظنا مع ثيمات سبق و تعرفنا عليها على المدونة و رغمة أن العديد نجح في تنصيبها الاّ أن الكثير واجهو مشاكل ، لكن عليك أن تعلم أن برنامج Rainmeter لا يحتوي على ثيمات عند تحميله و تنصيبه بل عليك أن تبحث في المواقع التي ينشر فيها ثيماته و تنصيبها عبره ، مع العلم أن العملية سهلة .

 girl_in_blue__by_hiphopium-d9r09lu

أكثر ما أعجبني في برنامج تغير شكل ويندوز Rainmeter هو أنك تستطيع التحكم في الودجات التابعة للثيم الذي ستقوم بتنصيبها و تغيير أماكنها و عنوانها الى جانب أنك تستطيع الاستغناء عنها تماما ! و الأفضل من هذا كله أنك تستطيع الدمج بين العديد من الثيمات و من كل ثيم على سبيل المثال تأخذ منه فقط الودجات التي تعجبك و تضيفها على سطح المكتب الخاص بك .

wisp_v2_4_2_for_rainmeter_by_fiizzion-d6dn2wr

البرنامج بعد تنصيبه فانه سيعمل تلقائيا بعد كل عملية تشغيل للحاسوب بالتالي بمجرد فتح الكمبيوتر ستجد الودجات و الثيم الذي سبق و نصبته و أعددته ، لكن في حالة أردت التوقف الفجئي عن استعماله كل ما عليك فعله هو تسجيل الخروج من البرنامج و سيتم ايقاف عمله و يعود سطح المكتب كما كان صديقي القارئ ، أي أنك لست في حاجة الى أن تقوم بحذف البرنامج من حاسوبك ! بل تستطيع تركه منصب و تعود له عند الحاجة .

رابط البرنامج

رابط الثيمات و الإضافات

رابط الثيمات و الإضافات

رابط الثيمات و الإضافات

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  الاشتراك  
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق