البرامج و التطبيقات

برنامج تنظيف الويندوز و إصلاح أخطاء النظام

تنظيف الويندوز هو من بين اكثر الأمور المهمة التي يجب عليك دائما أن تتأكد من قيامك بها ، لكن رغم أننا تطرقنا كثيرا إلى هذا الموضوع إلى هناك بعض المتابعين الذين لازالو يرغبون في برامج اكثر فاعلية تعمل على تسريع نظام تشغيل الويندوز بشكل أكبر و أعلى كفاءة ، لهذا سوف نشارككم أحد البرامج الإضافية التي يمكنك إستعمالها أيضا على حاسوبك و تسريع النظام .

 البرنامج الذي نتحدث عنه اليوم و الذي ندعوك إلى القيام بتجربته هو برنامج يدعى Glary Utilities و هو عبارة عن برنامج مجاني متاح في نسخته المجانية لجميع مستعلمي نظام تشغيل الويندوز ، حيث يعمل برنامج Glary Utilities على صيانة الحاسوب الخاص بك عبر إستعمال العديد من الأدوات و التي منها ما يوفر لك إمكانية تنيظف الويندوز إلى جانب إصلاح أخطاء الريجيستري ، و البحث عن الملفات المتكررة و كذلك حذف الملفات المؤقتة و العديد من المميزات الأخرى التي يوفرها برنامج Glary Utilities بشكل مجاني .
و من أجل تحميل برنامج تنظيف الويندوز و إصلاح أخطاء النظام Glary Utilities فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط من أجل الدخول إلى الموقع الرسمي لتحميل البرنامج ، بعد ذلك قم بالظغط على زر تحميل أو Dawnload Now للبدء في تحميل البرنامج مباشرة على جهاز الحاسوب الخاص بك .
Glary-Utilities-5بعد تحميل و تنصيب برنامج تنظيف الويندوز Glary Utilities فإنك سوف تجد واجهة البرنامج تحتوي على العديد من الخصائص ، من بينها :
Glary-Utilities-5-001
Glary-Utilities-5-002
  • تنظيف ملفات التسجيل
  • إصلاح الأخطاء
  • إصلاح أخطاء القرص الصلب
  • حذف الملفات المؤقتة
  • حذف البرامج المستعصية

و العديد من المزايا الأخرى التي يمكنك الإستفادة منها لصيانة الحاسوب الخاص بك بشكل دائم و مستمر مع برنامج تنظيف الويندوز إصلاح أخطاء النظام المميز Glary Utilities .

رابط البرنامج

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق