البرامج و التطبيقات

تحديث جديد لبرنامج تيليجرام

أطلقت شركة تيليجرام اليوم الثلاثاء تحديثًا جديدًا لتطبيق التراس الفوري خاصتها على مختلف المنصات، ليجلب معه عددًا من المزايا الجديدة، أبرزها تغيير كبير على منصة الروبوتات الرقمية أو ما يُعرف بـ “بوت” Bot.

وقالت الشركة في منشور على مدونتها إنها وإلى جانب تحديث كبير على منصة الروبوتات الرقمية خاصتها، قامت بعدد من التحسينات على تصميم وواجهة التطبيق.

وابتداءً من اليوم، سيكون بإمكان مستخدمي خدمة التراسل الفوري تيليجرام على نظام التشغيل آي أو إس مشاركة الصور والفيديوهات بسهولة، مع إضافة تعليق، أو إرسالها إلى تطبيقات أخرى.

5440cfa2dfb0b8b4e0
530ddb105575cd3086

    وذكرت تيليجرام أنها أضافت مشغل وسائط متعددة جديدًا يتسم بالسلاسة، بحيث يتيح للمستخدمين مشاهدة الفيديوهات من يوتيوب وغيرها من الخدمات الأخرى.

    86049f8ad3711d49dc

    وأضافت الشركة أن إضافة حزمة ملصقات جديدة أسهل، فعن طريق النقر على أي ملصق في دردشة سيُفتح فوريًا حزمة الملصقات ذات الصلة. ويمكن للمستخدم معاينة وإرسال الملصقات من هذه القائمة مباشرة.

    f5a5c5889cb1fc7622
    6566c91ec069b51135

      ويأتي تحديث اليوم أيضًا بميزة جديدة تتيح لمستخدمي الخدمة على نظام آي أو إس المشغل لأجهزة شركة آبل الذكية “الضغط المطول للمعاينة” لعرض الصور المتحركة GIF في اللوحة الخاصة بهذا النوع من الصور، مع إمكانية القيام بإجراءات أخرى من خلال السحب.

      وقالت تيليجرام إن الأمر ينطبق على المحتوى الخاص بـ “الروبوتات الرقمية” Bots، فعن طريق الضغط المطول يمكن معاينة نتائج مقترحة من قبل هذه الروبوتات قبل إرسالها. ويستطيع المستخدمون تجربة هذه الميزة مع  كل من @gif، أو @sticker، و @coub.

      وأكدت الشركة أن هذه الميزة قادمة إلى النسخة الخاصة بنظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل من تطبيق تيليجرام.

      وفيما يتعلق بتطبيق تيليجرام على نظام أندرويد، قالت الشركة إن التحديث يجلب تصميمًا جديدًا للتطبيق، خاصة لشاشة الدردشة، وتحسين الألوان، والأزرار وفقاعات الرسائل، كما أعادت تصميم “شريط التقدم”، وحدّثت المستندات والمرفقات الأخرى.

      رابط قناتنا على تليجرام : https://telegram.me/th3tecofficial

      الوسوم

      أنس بوغداد

      مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

      مقالات ذات صلة

      اترك تعليق

      كن أوّل من يعلّق

      أضف تعليق

      ‫wpDiscuz
      إغلاق