البرامج و التطبيقات

تشغيل ألعاب الاندرويد على الويندوز مجانا و بكل سهولة

هناك العديد من الطرق التي تمكنك من تشغيل ألعاب الاندرويد على الويندوز و سبق و تعرفنا على العديد منها على المجلة العربية للأخبار التقنية مثل Droid4X .

اليوم سنتعرف على برنامج أنا متأكد أنه سيعجب الكثيرين منكم، و هو برنامج KOPlayer المجاني الذي يمكنك بكل سهولة من تشغيل ألعاب الاندرويد على الحاسوب و بالطبع بصفة مجانية تماما ، لكن حجم البرنامج أكثر من 288MB يعني استعد لعملية تحميل مطولة بعض الشيء في حالة كان اتصالك بالأنترنت ضعيف .

 المهم بمجرد الانتهاء من عملية التنصيب و فتح البرنامج ، سيطلب منك الاتصال بحسابك على الجوجل بالطبع حتى تستطيع الولوج الى متجر الجوجل الخاص بتطبيقات الاندرويد ، حتى في حالة كنت لا تملك حساب فانك تستطيع مباشرة التسجيل من البرنامج و فتح حساب خاص بك مجانا و هي عملية لا بدّ من القيام بها.
 Untitled-2

بعد الانتهاء من التنصيب و اعداد الحساب ، تستطيع البدء في تحميل و تنصيب الألعاب التي تريد على هذا المحاكي الأكثر من رائع و بالطبع تستطيع كذلك تنصيب التطبيقات الأخرى بمختلف مجالاتها مع العلم لاتنسى صديقي القارئ من التأكد بأن كارد الشاشة الخاص بك محدث ! و يدعم GPL 2.0.

بالنسبة لعملية التحكم أثناء اللعب فانها تتم بكل سهولة عن طريق الماوس و لوحة المفاتيح ، كذلك تستطيع ربط البرنامج أداة تحكم ( Xbox One controller ) و ممارسة ألعابك مباشرة بأداة تحكم عن بعد دون الحاجة الى لوحة المفاتيح كذلك تستطيع تسجيل فيديوات لألعابك و نشرها على اليويتوب أو الاحتفاظ بها ، الحقيقة أكثر ما أعجبني في هذا البرنامج هو امكانية فتح الكاميرا عليه بمعنى في حالة كنت تستعمل تطبيق تراسل فوري مثلا الفايبر فانك تستطيع استعمال كاميرا الحاسوب و هذه الميزة حقيقة رائعة

رابط البرنامج

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  الاشتراك  
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق