تطبق لتعديل على الفيديوهات بإحترافية عالية وبالمجان

هناك العديد من التطبيقات في متجر الاب ستور المتعلقة بتعديل على الفيديوهات، لكن المشكلة تكمن دائما في الإحترافية و الأدوات التي يوفرها هذه التطبيق من أجل إنشاء فيديو سواءا من الصفر عن طريق دمج مقاطع الفيديو و التعديل عليها أو من خلال تحرير فيديو معين عبر إضافة تاثيرات و غيرها ، حيث أنه ليس جيمع التطبيقات توفر خصائص مفيدة و مميزة ، إذ أن هناك تطبيقات معينة فقط تعتبر الافضل و من بينها تطبيق يدعى Spark Pro .

تطبيق Spark Pro هو عبارة عن تطبيق مجاني متاح في نسخته لجميع مستعملي نظام تشغيل الـ iOS و هو عبارة عن تطبيق من خلاله تستطيع تعديل الفيديوهات بواسطة إستعمال الآيفون بطريقة إحترافية جدا ، حيث أن التطبيق يسهل عليك عملية قطع و لصق الفيديوهات مع بعضها كما يتيح لك التحكم في في درحة الألوان الظاهرة في الصورة إلى جانب أنه يوفر لك مجموعة من الثأثيرات المختلفة و التي يمكنك الإختيار من بينها و تطبيقها على الفيديو قبل تصديره إلى الهاتف و مشاركته مع الأصدقاء .

و من أجل تحميل تطبيق تعديل الفيديوهات Spark Pro فإن ما عليك هو النقر على الرابط الموجود أسفل التدوينة ، ثم بعد ذلك تقوم بتحميل و تتبيث التطبيق بشكل مجاني على جهازك ، و بعد تشغيل التطبيق يمكنك إضافة الفيديو الذي ترغب في التعديل عليه .

و من الخصائص المتاحة في منصة Spark Pro أنه يمكنك إضافة مقاطع صوتية مختلفة إلى الفيديو مع التحكم في درجة أو مستوى صوت كل مقطع على حدى و العديد من المزايا الأخرى التي سوف أدعك تتعرف عليها بنفسك .

الرابط الرسمي لموقع التطبيق

رابط-الموقع

itunes-store

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

سامسونج تجلب ميزة المجلد الآمن Secure Folder إلى هواتف جالاكسي إس7

جلبت سامسونج ميزة المجلد الآمن Secure Folder ، التي ستساعد مستخدمي الأجهزة المحمولة على حماية بياناتهم …

أضف تعليق