البرامج و التطبيقات

تطبيق لتسجيل فيديوهات الرعب بواسطة هاتف الآيفون

اليوم سوف نتحدث عن تطبيق فري من نوعه و هو عبارة عن تطبيق يعمل على منحك القدرة على إنشاء فيديوهات مرعبة و مخيفة بطريقة إحترافية للغاية .

 التطبيق الذي سوف يرافقنا في هذه التدوينة هو تطبيق Ghost Lens ، و هو بإختصار عبارة عن تطبيق يوفر لك إمكانية القيام بإنشاء فيديو رعب من خلال بعض التاثيرات التي يتيحها التطبيق لمستخدميه و هو تطبيق مجاني مع العلم ان أغلب التطبيقات الموجودة على متجر الآب ستور هي تطبيقات مدفوعة .
و التطبيق كما اشرنا في البداية فهو متاح فقط لمستعملي الآيفون، و من بين المميزات الإضافية التي يتوفر عليها تطبيق Ghost Lens هي إمكانية القيام بعملية إلتقاط صورتين واحدة تلو الأخرى و دمجهما في صور واحد دون أي تعديل ، مع العلم أن التطبيق يوفر خاصية التعديل و التحرير بالنسبة للفيديوهات بحيث يمكنك حذف أو إضافة تأثير معين حسب إختيارك .
و من أجل تحميل تطبيق Ghost Lens قم بالضغط على الرابط الموجود اسفل التدوينة و للإشارة فإن التطبيق يوفر ايضا خاصية مشاركة الفيديوهات سواءا على مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك و تويتر و آنستغرام و كذلك ايضا تطبيقات الدردشة بمختلف أنواعها مثل واتس آب و سناب شات و ما إلى ذلك من تطبيقات المراسلة الفورية .
itunes-store

و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي ندعوك إلى مشاركتها مع اصدقائك من خلال الضغط على أزرار المشاركة في الشبكات الإجتماعية و كالعادة لا تنسى وضع رأيك أو إستفسارك في تعليق أسفل الموضوع .
الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق