البرامج و التطبيقات

تطبيق Adobe Premiere Rush CC لتحرير الفيديوهات لمواقع التواصل الاجتماعي

قامة شركة Adobe بإطلاق تطبيق Premiere Rush CC الجديد تحرير الفيديوهات لمواقع التواصل الاجتماعي YouTube Facebook و lnstagram
ويعمل التطبيق على أنظمة windows و iOS وسيتوفر قريباً على نظام الاندرويد

تقول Adobe أن هذا التطبيق مصمم خصيصًا لمُنشئي الفيديو عبر الإنترنت، حيث انه مناسب للعديد من المنصات الاجتماعية، بما في ذلك سناب شات وتويتر وأنستجرام وفيميو.

يعتبر تطبيق Premiere Rush CC أو Project Rush هو الحل الأمثل من Adobe لمستخدمي يوتيوب الذين يبحثون عن تطبيقات شاملة لتعديل مقاطع الفيديو
فقد تم تصميمه لتبسيط عملية تحرير الفيديو والرسومات المتحركة وقدرات خلط الصوت في برامج Adobe الاحترافية مثل Premiere Pro و After Effects و Audition.
فعلى سبيل المثال، يمكن للمستخدمين إنشاء بطاقة عنوان متحركة لمقاطع الفيديو الخاصة بهم عن طريق الحصول على بعض قوالب الرسومات المتحركة من Adobe Stock.

كما يوفر تطبيق Rush ميزة خلط الصوت التلقائية بنقرة واحدة والتي تقوم بضبط مستوى صوت الموسيقى تلقائيًا في الخلفية أثناء عمليات الصوت.
ويأتي هذا التطبيق بدعم Adobe Sensei، وهو عبارة عن إطار ذكاء اصطناعي مُضمن في منصة Creative Cloud، كما تتوافق أيضًا ملفات Premiere Rush مع Premiere Pro.

بالنسبة إلى الأسعار، فقد تم تضمين التطبيق عبر مجموعة من خطط Creative Cloud والتي تبدأ من 9.99 دولار في الشهر للأفراد
وهناك أيضًا خطة Starter Plan والتي تتيح للمستخدمين إنشاء عدد غير محدود من المشاريع على سطح المكتب ونظام iOS، وتصدير ثلاثة منهم بشكل مجاني.

كما عرضت Adobe معاينات لتطبيقاتها القادمة خلال مؤتمر Max السنوي اليوم، بما في ذلك نسخة مبكرة من تطبيق Photoshop لجهاز الآيباد، بالإضافة إلى تطبيق توضيحي جديد يسمى Project Gemini.
كما سيصل تطبيق Photoshop لنظام iOS في وقت ما في عام 2019، حيث سيكون قادر على الجمع بين خطوط المسح والنواقل والفرش الديناميكية الجديدة، وسيكون متوافقًا أيضًا مع Photoshop CC.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  الاشتراك  
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق