البرامج و التطبيقات

تطبيق Gmail للهاتف يحصل على ميزة Smart Compose

ثم الإعلان عن يوم أمس عن حصول تطبيق Gmail للهاتف على ميزة Smart Compose ، وهذه الميزة كانت متوفرة لمستخدمي Gmail على المتصفح، إلا أن جوجل Google تنقل الميزة إلى تطبيق الهاتف خلال الفترة القادمة.

ميزة Smart Compose هي أحد المميزات التي توفرت لمستخدمي الجي ميل على المتصفح، إلا أن جوجل تنقل الميزة إلى تطبيق الهاتف خلال الفترة القادمة.

ومن المقرر أن تتوفر خاصية Smart Compose في البداية لمستخدمي هواتف Pixel 3 الجديدة
لتدعم مستخدمي الهاتف بتقنية التعلم السريع للذكاء الإصطناعي التي تقدم إقتراحات سريعة للمستخدم عند كتابة البريد الإلكتروني.

وفي تجربة عملية لهواتف Pixel 3 وPixel 3 XL  لوحظ الآداء السريع لخاصية Smart Compose في تطبيق الجي ميل
حيث تقدم مقترحات سريعة مع الكتابة كما يمكن للمستخدم التمرير إلى اليمين لإختيار أي من المقترحات في الكتابة.

جوجل تدعم أيضاً لغات أخرى خلال الفترة القادمة، حيث تبدأ بدعم لغات الإسبانية والفرنسية والإيطالية والبرتغالية خلال الأشهر المقبلة، كما أكدت على دفع ميزة  Smart Compose إلى مزيد من الهواتف الذكية خلال عام 2019.

فعاليات البطولة تنطلق في 11 من اكتوبر وحتى 14 منه، ويمكنكم متابعة بث مباشر للبطولة عبر الصفحة الرسمية في موقع Twitch ، ويمكنكم فوز حزم بطاقات مجانية بعد أن تحددوا هوية شخصية البطل الذي تريدونه.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  الاشتراك  
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق