البرامج و التطبيقات

جوجل تحدث تطبيق Google Fit لنظام أندرويد

قامت شركة جوجل بتحديث تطبيقها المختص بتتبع النشاط البدني واللياقة على نظام الأندرويد جوجل فيت “Google Fit“، لإضافة المزيد من الميزات والخيارات المختلفة.

وأضافت جوجل إمكانية تقدير المسافة للنشاط الرياضي، وعدد السعرات الحرارية المحترقة، بناءً على المعلومات المدخلة مثل: النوع، الطول، والوزن، وكذلك قام التحديث الجديد بتحسين وتنظيم طريقة عرض البيانات، حيث يمكن تصفح سجل النشاطات عن طريق سحب الشاشة داخل التطبيق، وتقسيم السجل إلى أيام وأسابيع وشهور.

وقام التحديث بتوفير ودجت “Widget” يمكن وضعه على الشاشة الرئيسية للهاتف، أو على الواجهة الرئيسية في الساعة العاملة بنظام “أندرويد وير”، ويُظهر هذا “الودجت” الهدف اليومي الذي يقوم المستخدم بتحديده والباقي حتى إتمامه، مثل تحديد عدد دقائق للقيام بنشاط رياضي معين ،وتهدف هذه الإضافة -حسب جوجل- إلى زيادة حماس المستخدمين وتشجيعهم على القيام بالأنشطة الرياضية المختلفة وإتمامها على أكمل وجه.

LG_Watch_Urbane_3

وسيصل التحديث قريباً لجميع المستخدمين، عبر متجر جوجل بلاي.

الوسوم

المشرف العام

مدون ومبرمج مغربي عمره 32 سنة، متخصص في تصميم المواقع والبرمجيات، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق