البرامج و التطبيقات

خدمة VPN متوفرة مجاناً على تطبيق Opera لنظام الأندرويد

كان قد ثم دمج خدمة VPN بشكل مجاني مع متصفح Opera على الحاسوب وأيضا تطبيقها على نظام iOS والآن ثم توفير خدمة VPN مجاناً على تطبيق Opera لنظام الأندرويد

كان هذا ما أعلنته الشركة اليوم عبر مُدونتها الخاصة لتُوفِّر بذلك تجربة أكثر سهولة وانسيابية للمُستخدمين ممن يودون حماية بياناتهم وكافة أنشطتهم على شبكة الإنترنت عن طريق منع المواقع ومُقدمي الخدمات من تتبعهم.

في الوقت الحالي تتوفر خدمة VPN مجانية عبر النسخة التجريبية من متصفح Opera على نظام أندرويد فقط والتي لم يتم الإعلان عن الموعد النهائي لإطلاقها بشكلٍ رسمي حتى هذه اللحظة.

تستطيع باستخدام النسخة التجريبية من مُتصفح Opera في الوقت الحالي من الاستفادة من خدمة VPN مجانية تماماً مع توفير عِدة خيارات مُختلفة للكيفية التي ستستخدم بها خدمة VPN مثل الموقع الافتراضي والذي يُمكنك أن تجعله مُطلق كما هو الوضع الافتراضي أو يُمكنك تحديد الموقع بنفسك من بين ثلاث قارات مُختلفة هي أوروبا وأمريكا وآسيا. كما يُمكنك أيضاً أن تقوم باستخدام VPN المجانية والمُدمجة مع متصفح Opera أثناء تصفحك المخفي لشبكة الإنترنت في نمط Incognito.

في الوقت الحالي تقوم شركة Opera بإطلاق خدمة VPN مجانية الاستخدام الجديدة لمُستخدمي النسخة التجريبية من مُتصفحها على نظام أندرويد بشكلٍ يدوي، فيما قد وصلت خدمة VPN المجانية لبعض المُستخدمين عندما حاولوا تحميل النسخة التجريبية بأنفسهم بشكلٍ مُباشر.

حتى هذه اللحظة، فإن الشركة لم تُعلن بعد عن

موعد الإطلاق الرسمي للخدمة على نظام أندرويد، كما لم تذكر في مُدونتها الإخبارية أية أخبار فيما يخُص مُتصفحها على نظام iOS ولكننا في عرب هاردوير مازلنا نُتابع وفي انتظار مُوافاتكم بكُل جديد.

جديرٌ بالذِكر أيضاً أن الشركة لم تزعم أن خدمة VPN مجانية الاستخدام التي تُقدمها هي الأفضل لكونها مجانية.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  الاشتراك  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق