البرامج و التطبيقات

خمسة تطبيقات مفيدة لتحرير الفيديو على أجهزة أندرويد

الهواتف الذكية، لها من اسمها نصيب، ونصيب كبير، فلا يغيب أي مجال في حياتنا إلا وتداخلت معه بشكل يسمح لك بتعزيز تجربتك التقنية بصورة لت تنساها، ومن أهم المواصفات التي تتنافس فيها شركات تصنيع الهواتف الذكية، هي قدرتها في التقاط الحياة من حولنا على شكل صور وملفات مرئية أو ما يعرف بملفات فيديو.

وبنفس التنافس بين شركات تصنيع الهواتف، يبرع المبرمجون في تصميم برمجياتهم التي تسمح لك بإخراج ملفات فيديو احترافية دون مباشرة من الهاتف دون الحاجة للانتقال إلى أجهزة الحاسوب الشخصية؛ سيقدم هذا المقال أهم خمسة تطبيقات توفر لك امكانيات رائعة لتحول لقطاتك المصورة إلى فيديو احترافي بكل ما تعنيه الكلمة.

PowerDirector Video Editor App

PowerDirector-Video-Editor-Appالتطبيق الرائع من الشركة الرائدة في مجال مشغلات الفيديو Cyberlink وهو تطبيق متعدد المهام، من إضافة فلاتر لتجويد الصورة، كما يوفر تطبيق خاص بسطح المكتب إن أردت العمل على حاسوبك، ويوفر تصدير حتى جودة فيديو في النسخ المجانية 720P وفي النسخ غير المجانية منه تزيد حتى 1080P.

google-play

AndroVid – Video Editor

AndroVid---Video-Editorتطبيق لمعالجة ملفات الفيديو، وهو تطبيق رائع مع واجهة مستخدم بسيطة، يقدم لك إمكانية عمل تأثيرات رائعة لملفات الفيديو الخاصة بك، ويمكّنك من إضافة موسيقى خلفية، وهو مجاني للتحميل، وكذلك نسخته للمحترفين رخيصة جدًا 1.99$ فقط، وما يزعج في نسخته المجانية وجود إعلانات تستطيع إزالتها مع النسخة الاحترافية منه.

google-play

KineMaster – Pro Video Editor

KineMaster-–-Pro-Video-Editorيعتبر هذا التطبيق أسهل في الاستخدام عند مقارنته بتطبيق PowerDirector وواجهته أفضل بالمقارنة مع تطبيق AndroVid ، ويتميز عن سالفيه بإمكانياته الهائلة في عزل الضوضاء غير المرغوبة، وإضافة ترجمات ” أو تعليقات ” على مقاطع الفيديو، والسلبية الوحيدة هي أنه في النسخ المجانية يطبع على مقاطعك صورة مائية بشعاره، ولا تزال إلا عند شرائك للنسخة المدفوعة فقط.

google-play

Video Editor

Video-Editorيعتبر هذا الفيديو مناسب جدًا لأصحاب الهواتف الذكية منخفضة المواصفات، ولكنه بشكل عام يوفر معظم المهام الرئيسة الخاصة بمعالجة ملفات الفيديو، وتعمل كل خدماته عبر تقنية السحابة، ويعيب التطبيق بطء رفع وتحميل الإجراءات الواقعة على الملف، وهو تطبيق مجاني مع توفير بعض الإصدارات المدفوعة بمواصفات إضافية.

google-play

Magisto Video Editor & Maker

Magisto-Video-Editor-&-Maker

تطبيق رائع ومجاني بالكامل، ومناسب جدًا لمن ليس لديه أي خبرة مسبقة في إجراء معالجة لملفات الفيديو، وبكل سهولة، اختر ملفات الفيديو والصور اللازمة لاستخدامها، واختر من قائمة متنوعة من التنسيقات الجاهزة، ويمكنك كذلك اختيار الموسيقى التصويرية التي تنوي إضافتها للملف، واعمل على دمج ما تريد بطريقتك وفكرتك الساحرة.

الهواتف الذكية هذه الأيام تشهد ثورة حقيقية. يمكنك عمليا تنفيذ أي مهمة باستخدام الهواتف الذكية، بما في ذلك عقد مؤتمرات الفيديو، والحصول على المهام المكتبية الخاصة بك القيام به والتقاط تلك اللحظات الثمينة في أشكال صور تسجيلات مرئية. تزود الشركات المصنعة للهواتف الذكية عتادها بأدوات استشعار ممتازة للضوء، ولها القدرة على أن تكون بديلا جيدا للكاميرات الرقمية الخاصة بك. وبعض الهواتف الآن لديه القدرة على تسجيل لقطات بجودة 1080P وكذلك 2K و4K.

google-play

يسعدنا دائما إثراء مواضيعنا بتعليقاتكم وملاحظاتكم، وكذلك تجاربكم في التعامل مع هكذا تطبيقات، وننتظر آراءكم حول التطبيقات المشار إليها في المقال.

 المصدر: موقع أراجيك

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق