البرامج و التطبيقات

مايكروسوفت تختبر تطبيقا لفتح حواسب ويندوز 10 عبر البلوتوث

تعمل شركة مايكروسوفت حاليًا على اختبار نسخة جديدة من تطبيق المصادقة على نظام التشغيل التابع لها ويندوز 10، بحيث تتيح للمستخدمين فتح أجهزتهم عبر البلوتوث.

واكتشف مستخدم، يُدعى WalkingCat، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، التطبيق الذي يحمل اسم Phone sign-in beta، وقال في تغريدة له إن التطبيق قادر على فتح الحواسب الشخصية العاملة بنظام ويندوز 10 بمجرد النقر عليها.

ويبدو أن التطبيق Phone sign-in beta يتيح فتح الحواسب الشخصية من خلال النقر عليها ضمن قائمة الأجهزة المقترنة بالهاتف الذكي عن طريق البلوتوث.

وكانت شركة البرمجيات الأميركية قد قدمت طرقًا جديدةً لتسجيل الدخول إلى الحواسب الشخصية العاملة بنظام التشغيل ويندوز 10 بدون الحاجة لكلمات المرور، بما في ذلك دعم خدمة “ويندوز هلو” Windows Hello التي تتيح تسجيل الدخول من خلال بصمات الأصابع أو العين.

يُشار إلى أن تطبيق Phone sign-in beta ما يزال قيد المرحلة التجريبية، ومحصور بالهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل “ويندوز 10 موبايل” Windows 10 Mobile، أي أنه لا يتوفر بعد لهواتف آيفون وأندرويد.

CdFnBCkWEAADOu7-1024x496

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق