إلتقط صورة بتقنية °360 بواسطة هاتفك

إذا حاولت إلتقاط صورة بتقية الـ 360 درجة بواسطة كاميرا او هاتف لا يدعم هذه التقنية فإنك لن تستطيع إلتقاطها إلا إذا قمت بإستعمال أحد التطبيقات التي تساعدك على توفير هذه الميزة في هاتفك و من بين هذه التطبيقات هو التطبيق الذي سوف نتعرف عليه اليوم معا هو تطبيق يدعى Panorama 360 camera : FB Share .

panorama-360-camera-fb-share
تطبيق Panorama 360 camera : FB Share هو عبارة عن تطبيق مجاني يعمل على مساعدتك في إلتقاط صور بانورامية او بتقنية الـ 360 درحة بحيث يمكنك من خلاله إلتقاط الصور و مشاركتها بعد ذلك على حسابك في فيس بوك ، و المميز في تطبيق Panorama 360 camera : FB Share أنه سهل الإستعمال و يوفر أدوات مميزة و إحترافية للغاية .
هذا التطبيق متاح فقط لمستعملي هواتف نظام تشغيل الآندرويد حاليا و يمكنك تحميله عبر النقر على الرابط الموجود اسفل التدوينة مباشرة .
و بعد تنصيب التطبيق ما عليك سوى القيام بتشغيله ليتم فتح الكاميرا ثم بعد ذلك تقوم بإلتقاط صورة بانورامية عبر تدوير الهاتف في المكان الذي تريد إلتقاط صورة له بالكامل .
بعد تدوير الهاتف و إلتقاط صورة للمكان بشكل دائري من خلال تمرير كاميرا الهاتف على كل الزوايا سوف تحصل في النهاية على صورة بتقنية الـ 360 درجة يمكنك التحكم فيها عبر إستعمال يديك و سوف يستطيع أصدقائك ايضا مشاهدتها بشكل واضح و التحكم فيها بعد مشاركتها معهم من خلال تطبيق Panorama 360 camera : FB Share .
google-play

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

جوجل تطلق تطبيقا جديدا لجهات الاتصال الموثوقة

أطلقت جوجل تطبيقًا جديدًا يحمل إسم “جهات الاتصال الموثوقة” Trusted Contacts، إنه عبارة عن تطبيق …

أضف تعليق