تطبيقات لاكتشاف كلمات سر الواي فاي عبر هاتفك

هل تعلم أن هناك الآلاف من الشركات حول العالم التي توفر خدمة إنترنت مجانية والتي يمكنك استخدام شبكاتها، وخاصة أثناء تواجدك خارج بيتك، فلا داعي لإستخدام بيانات خطك الهاتفي من أجل الإتصال بالإنترنت. وهناك كذلك المحلات التجارية ،المقاهي ، المدارس وغيرها. لذلك ومن أجل معرفة كلمة المرور هذه شبكات واي فاي، قمنا بجرد أفضل تطبيقات تعمل على نظام الأندرويد، و التي يمكنك استخدامها للعثور على كلمة السر واي فاي لملايين الأماكن حول العالم .
 

أولا: برنامجMandic Magi

أفضل 5 تطبيقات لاكتشاف كلمات سر الواي فاي
أفضل 5 تطبيقات لاكتشاف كلمات سر الواي فاي
تطبيق مجاني للاندرويد يوفر لك امكانية اكتشاف آلاف كلمة السر الواي فاي في المتاجر والمقاهي والشركات  في جميع أنحاء العالم . يتم تقاسم ومشاركة كلمات السر من قبل المستخدمين لتطبيق ويمكنك حفظ الخرائط للوصول إلى كلمات السر حتى عندما لا توجد انترنت في هاتفك.
أفضل 5 تطبيقات لاكتشاف كلمات سر الواي فاي
تطبيق مجاني يقدم لك طريقة سهلة لاكتشاف آلاف من كلمات السر الواي فاي للمطاعم ومحلات السوبر ماركت، والمقاهي، وأكثر من ذلك. ويعتمد نفس الاستراتيجية كالبرنامج السابق إذ يعتمد على المستخدمين في معرفة وتشارك كلمات السر.
أفضل 5 تطبيقات لاكتشاف كلمات سر الواي فاي
تطبيق يتيح لك طريقة سهلة لاكتشاف ومعرفة كلمة المرور لأكثر من 12 مليون نقطة واي فاي في جميع أنحاء العالم . جميع كلمات السر يتم مشاركتها من قبل المستخدمين ويمكنك أيضا الاطلاع ومشاهدة مواقع كلمات السر التي تتواجد بالقرب منك.
تطبيق مشابه لما ذكر سلفا، يمكنك  كذلك من اكتشاف كلمة المرور لملايين من شبكات واي فاي في جميع أنحاء العالم، كما يمكنك كذلك من حفظ كلمات السر للوصول اليها في ما بعد وتحديد شبكات واي فاي العامة القريبة منك .

 

عن المشرف العام

مدون ومبرمج مغربي عمره 32 سنة، متخصص في تصميم المواقع والبرمجيات، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة.

شاهد أيضاً

Featured Photos screensaver for Mac

ميزة screensaver متوفرة الأن على أجهزة Mac من جوجل

يمكن لمستخدمي أجهزة Mac الأن الحصول على صور جوجل بلس التي اشتهرت في خاصية screensaver …

أضف تعليق