تطبيق لتحول الفيديو إلى لوحات فنية

ظهرت في الأونة الأخيرة مجموعة من البرامج لتحويل الصور إلى لوحات فنية, لكن هذه المرة ظهر برنامج مشابه لكنه يحول الفيديو إلى لوحة فنيةوتقول شركة My Com المطورة لتطبيق “أرتيستوArtisto، والتي ترفع شعار “اجعل من الفيديو الخاص بك قطعةً فنيةً!”، إنه قد “حان الوقت لتغيير الفيديو الخاص بك تمامًا. إنه عصر تقنيات الفيديو الجديدة، ابدأ بصناعة هوليوود الخاص بك على هاتفك الذكية!”.

ويوفر تطبيق Artisto، الذي تقول الشركة إنه يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي والشبكات العصبونية في تحويل الفيديو، العديد من المرشحات “الفلاتر” الفنية العصرية، إضافة إلى تأثيرات أخرى.

ووفقًا للشركة، يمكن للمستخدم تطبيق تأثيرات لا تتوفر إلا لشركات الإنتاج العالمية، مثل DreamWorks، و Pixar، وغيرهما.

وتمامًا كما في تطبيق Prisma، يحول Artisto مقاطع الفيديو إلى أعمال فنية باستخدام أساليب مشاهير الفنانين، من أمثال فان كوخ، وبيكاسو، فضلًا عن الأنماط والزخارف العالمية.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 8.0 والأحدث من نظام آي أو إس المشغل لأجهزة شركة آبل الذكية، تنزيل تطبيق Artisto، الذي يأتي بحجم 6 ميجابايتات من متجر آب ستور.

itunes-store

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

جوجل تطلق تطبيقا جديدا لجهات الاتصال الموثوقة

أطلقت جوجل تطبيقًا جديدًا يحمل إسم “جهات الاتصال الموثوقة” Trusted Contacts، إنه عبارة عن تطبيق …

أضف تعليق