تطبيق Inbox By Gmail يحصل على تحديث جديد يجلب معه عدة تغييرات مهمة

قامت شركة جوجل بإصدار تحديث جديد لتطبيق Inbox By Gmail. هذا التحديث الجديد يحسن كيفية التعامل مع الأحداث والرسائل الإخبارية، ويتيح لك حفظ الروابط داخل صندوق الوارد Inbox لقرائتها في وقت لاحق.

هذه الوظيفة الأخيرة يمكن القيام بها على الحاسوب أيضا بإستخدام إضافة Inbox By Gmail الجديدة إلى المتصفح Google Chrome، وهي الإضافة التي تقوم بنفس الشيء التي تقوم به إضافة Google Keep على المتصفح Google Chrome والتي تحدثنا عنها في وقت سابق من هذا اليوم. كلا الإضافتين ( Extension ) تعملان على حفظ الروابط، وهي تقوم بذلك في مختلف خدمات جوجل.

على الأجهزة المحمولة، قم فقط بمشاركة الموقع الذي يثير إهتمامك إلى Inbox، وسيتم تخزينه في التطبيق لمراجعته في وقت لاحق.

savemobile

Inbox سيجمع الآن الرسائل الإلكترونية من حدث واحد في نفس المكان، ويظهر لك ما الذي تغير في لمحة. عند تقوم بالضغط على أي حدث ستحصل على نظرة شاملة عنه، مع كل التغييرات.

الرسائل الإخبارية التي تقوم عادة بقرائتها أصبحت أكثر ذكاء، مما يتيح لك الوصول بسهولة إلى المقالات التي تهمك أكثر من غيرها. وبمجرد الدخول إلى أحدث رسالة إخبارية، سيتم تصغيرها لتوفير المساحة في صندوق الوارد Inbox.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

جوجل تطلق تطبيقا جديدا لجهات الاتصال الموثوقة

أطلقت جوجل تطبيقًا جديدًا يحمل إسم “جهات الاتصال الموثوقة” Trusted Contacts، إنه عبارة عن تطبيق …

أضف تعليق