تقديم تطبيق YouTube للواقع الافتراضي على منصة Daydream أولاً

يأتي أحدث تطبيقات اليوتيوب للواقع الافتراضي إلى منصة قوقل Daydream في البداية خلال الفترة القادمة، على أن يكون التطبيق متاح لمقتني هاتف Pixel.

YouTube VR app for Daydream

أشارت التوقعات خلال الفترة الماضية بعد إعلان قوقل عن منصة Daydream للواقع الافتراضي، أن قوقل تستعد لتقدم تطبيق يوتيوب مخصص لهذه التقنية، واليوم تطلق قوقل بالفعل تطبيق اليوتيوب المخصص للواقع الافتراضي للمرة الأولى على منصتها الجديدة.

مميزات التطبيق لا يمكن تجربتها إلا من خلال الهواتف المتوافقة من هاتف Pixel، ونظارة Daydream View المخصصة لعرض هذه التقنية إلى جانب وحدات التحكم التي تدعم تشغيل التطبيق في النهاية.

وقد قدم موقع YouTube خلال الفترة الماضية محتوى الفيديو المميز بتقنية الواقع الافتراضي منذ عام تقريباً، إلا أن التطبيق المخصص اليوم يأتي بتجربة أفضل للمستخدم مع أداء مميز.

ومن المقرر أن يأتي التطبيق الجديد ليدعم إعدادات رؤية بمجال 360 درجة لمحتوى الفيديو، مع عرض أكثر واقعية بتجربة غامرة يكون المستخدم فيها جزء من محتوى أو مشاهد الواقع الافتراضي.

كما يتم عرض محتوى الفيديو التقليدي أيضاً في تطبيق اليوتيوب للواقع الافتراضي بوضع theater الجديد، أيضاً يأتي التطبيق بدعم لخاصية البحث بالأوامر الصوتية، وذلك عقب التسجيل في التطبيق، كما يتيح لك الاشتراك في القنوات المختلفة، وتحديد قوائم التشغيل المفضلة إليك.

جدير بالذكر أن نظارة Daydream View أطلقت بالفعل اليوم، لذا سيكون لدى المستخدمين فرصة في تجربة تطبيق YouTube VR الجديد عند اقتناء الإصدار الجديد من النظارة.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

جوجل تطلق تطبيقا جديدا لجهات الاتصال الموثوقة

أطلقت جوجل تطبيقًا جديدًا يحمل إسم “جهات الاتصال الموثوقة” Trusted Contacts، إنه عبارة عن تطبيق …

أضف تعليق