جيميل يعلن عن دعم بريد Exchange في تطبيقه على أندرويد

أعلنت جوجل Google في تغريدة نشرتها على موقع تويتر عن إضافة دعم مخدّمات البريد إكستشينج Exchange إلى تطبيق جيميل Gmail على أجهزة أندرويد.

gmail-exchange

ويمكن للمستخدمين البدء بإضافة حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بهم الموجودة على مخدّمات Exchange إلى أجهزة أندرويد الخاصة بهم بعد التحديث للنسخة الجديدة، حيث يمكنهم عند إضافة بريد إلكتروني جديد في التطبيق أن يقوموا بالاختيار بين بريد جوجل، أو مخدّم IMAP/POP أو بريد Exchange.

وبريد Exchange هو مخدّم للبريد الإلكتروني Email Server يستخدم بشكل واسع من قبل العديد من الشركات، وتم تطوير مخدّم بريد Exchange من قبل شركة مايكروسوفت، ويعمل على المخدّمات التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز سيرفر فقط، وكان في بدايته هو مخدّم البريد الداخلي لشركة مايكروسوفت قبل إتاحته للعموم.

يذكر أن هذه الميزة قد وجدت سابقاً في بعض نسخ تطبيق جيميل على أجهزة أندرويد ولكن على فئة محددة منها وليس على جميعها، إلا أنه مع هذا التحديث فإن هذه الميزة أصبحت متوفرة لجميع الأجهزة التي قامت بتحديث التطبيق للنسخة الأخيرة.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

Featured Photos screensaver for Mac

ميزة screensaver متوفرة الأن على أجهزة Mac من جوجل

يمكن لمستخدمي أجهزة Mac الأن الحصول على صور جوجل بلس التي اشتهرت في خاصية screensaver …

أضف تعليق