حمل النسخة الجديدة من برنامج popcorn time الخاصة بالأندرويد

خدمة Popcorn Time لبث الأفلام المقرصنة أطلاقة النسخة الجديدة من تطبيقها المخصص لأجهزة أندرويد والذي يحمل الإصدار Android beta 2.7.5.3.

popcorntime

ويحمل التحديث الجديد مزايا متعددة من أبرزها خاصية تنزيل الأفلام والعروض التلفزيونية على أجهزة أندرويد ومشاهدتها بدون الحاجة إلى الإنترنت، والتي تعتبر سابقة من نوعها بالنسبة للخدمة.

popcorntime-0023

وتستخدم خدمة “بوب كورن تايم” ملفات الأفلام والعروض التلفزيونية المقرصنة، والتي يتم توفيرها عبر الإنترنت للتنزيل عبر تقنية “تورنت” Torrent، وتحولها إلى ملفات قابلة للعرض مباشرة عبر برمجياتها دون الحاجة لتنزيل الملفات إلى جهاز المستخدم.

ويمكن تنزيل تطبيق “بوب كورن تايم” لنظام “أندرويد” عبر موقع الخدمة الرسمي، http://popcorn-time.to، حيث رفضت “جوجل” إدراجه في متجر “جوجل بلاي” وذلك لاستخدامه محتوى مقرصن، ويبلغ حجم التطبيق نحو 56 ميجابايت.

يذكر أن خدمة “بوب كورن تايم” كانت قد توقفت لعدة أيام  بعد الضغوط القانونية التي تم ممارستها على مقدميها بسبب المحتوى المقرصن، إلا أنها عادت مرتا أخرا

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

جوجل تطلق تطبيقا جديدا لجهات الاتصال الموثوقة

أطلقت جوجل تطبيقًا جديدًا يحمل إسم “جهات الاتصال الموثوقة” Trusted Contacts، إنه عبارة عن تطبيق …

أضف تعليق