سناب شات يعلن عن ميزة استبدال الوجوه وإعادة عرض اللقطات

أطلقت  سناب شات Snapchat في تحديثها الأخير على أجهزة آي أو إس iOS ميزة تتيح لهم استبدال الوجوه أثناء التقاط الصور والفيديو بصورة لأي وجه آخر مخزن على هاتف المستخدم. حيث اقتصرت هذه الميزة في السابق على إمكانية استبدال الوجه بالصور الملتقطة بواسطة كاميرا الهاتف فقط، ما يعني أنه كان على المستخدم في السابق التقاط صورة للوجه الذي يريد الاستبدال به، بينما مع التحديث الجديد، سيصبح بإمكان المستخدمين استخدام أي صورة موجودة على الهاتف.

وسيمكّن التحديث المستخدمين أيضاً من إعادة عرض كل لقطة مرة واحدة مجاناً، وهذه الميزة التي تعد امتداداً لميزتين أطلقتهم سناب شات في السابق، حيث أتاحت الميزة الأولى التي تم إطلاقها في العام 2013 للمستخدمين إمكانية إعادة عرض لقطة واحدة في اليوم مجاناً، والميزة الثانية في العام 2015 حيث أضافت إمكانية إعادة عرض 3 لقطات إضافية مقابل 0.99 دولار.

يذكر أن هذا التحديث يأتي بعد أيام قليلة من صدور تحديث سابق للتطبيق على نظامي التشغيل آي أو إس iOS وأندرويد Android الذي أتاح للمستخدمين إمكانية استخدام وجوه تعبيرية ثابتة ومتحركة في مقاطع الفيديو.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

جوجل تطلق تطبيقا جديدا لجهات الاتصال الموثوقة

أطلقت جوجل تطبيقًا جديدًا يحمل إسم “جهات الاتصال الموثوقة” Trusted Contacts، إنه عبارة عن تطبيق …

أضف تعليق