فيس بوك تجلب واجهة جديدة إلى تطبيق التراسل مسنجر

أعلنت شركة فيس بوك عن إطلاق تحديث جديد لتطبيق التراسل الفوري خاصتها “مسنجرMessenger يجلب معه واجهة جديدة، قالت إنها تسهل وتبسط بدء المحادثات على المستخدمين.

featured1

وأوضحت الشركة في منشور على مدونتها أنه أصبح بإمكان المستخدمين الآن رؤية المحادثات وطرق إجرائها في المكان الأنسب، مع الحفاظ على آخر المحادثات أعلى شاشة التطبيق.

asset-1

ويأتي التحديث الجديد لتطبيق مسنجر، الذي يملك أكثر من 900 مليون مستخدم نشط شهريًا، بواجهة جديدة مع تبويب جديد يُسمى “الرئيسيةHome يضم آخر المحادثات، ثم قسم “المفضلةFavorites الذي يُبرز أكثر الأشخاص تواصلًا مع المستخدم.

ويعرض التبويب الجديد أيضًا تذكيرات بأعياد ميلاد الأصدقاء، فضلًا عن عرض الأصدقاء النشطين حاليًا، وأخيرًا قسم “المزيد من المحادثاتMore Conversations.

وقالت فيس بوك، التي تملك أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم مع ما يزيد عن 1.69 مليار مستخدم نشط شهريًا، إنها تهدف من خلال هذه التحديثات إلى جعل تطبيق مسنجر أبسط استخدامًا من خلال تقديم المزيد من المعلومات ذات الصلة.

يُشار إلى أن تحديث اليوم يأتي عقب عدد من التحديثات الأخرى، التي تسعى الشركة من خلالها إلى جعل مسنجر منصة قائمة بذاتها، خاصة بعد أن فصلت التطبيق عن تطبيقها الرئيسي.

 

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

جوجل تطلق تطبيقا جديدا لجهات الاتصال الموثوقة

أطلقت جوجل تطبيقًا جديدًا يحمل إسم “جهات الاتصال الموثوقة” Trusted Contacts، إنه عبارة عن تطبيق …

أضف تعليق