ماهو الجديد في النسخة الجديدة من برنامج MSI Afterburner إصدار 4.3.0؟

يعلم جميعكم أن هذا البرنامج المميز والمعروف بإسم MSI Afterburner هو برنامج يقدم لك قدرة كسر السرعة لبطاقتك الرسومية بشكل سهل مع مميزات لإتقاط الصور والفيديو وغيرها من المميزات الرائدة والتي تجعله من أفضل برامج كسر السرعة. الإصدار الجديد الذي أصدر مؤخراً وذلك بالتعاون بين Guru3D و MSI يحمل رقم MSI Afterburner 4.3.0, وهو يتميز بواجهة جديدة كلياً ومختلفة عن الإصدار السابق ويتمتع ايضاً بمميزات جديدة جعلته حتى أفضل مما كان.

متطلبات النظام التي تحتاجها من اجل تشغيل هذا البرنامج: 

• Windows XP, Windows Vista, Windows 7 او Windows 8 أو Windows 10(يدعم كلا من x86 و x64).

• NVIDIA GeForce 6 أو بطاقة رسومية من سلسلة أحدث مع تعريف NVIDIA ForceWare 96.xx أو تعريفات أعلى.

• AMD RADEON HD 2000 أو بطاقة رسومية من سلسلة أحدث مع تعريف AMD Catalyst 9.3 أو تعريفات أعلى.

MSI-Afterburner-03

لإصدار الجديد يأتي بعدد كبير من الإضافات وتحسينات, فلقد أضاف البرنامج دعم لتقنية GPU Boost 3.0 من أجل بطاقات انفيديا باسكال, تم إضافة العديد من الإختصارات للكيبورد لكي تتحكم تقريباً بأغلب الخصائص للبرنامج, تم إضافة دعم لفولتاج uP1816 لكي يكون متوافق مع بطاقات MSI الغير قياسية, وعدد أخر من الإضافات. هذه الإضافات الجديدة تعتبر أهم ما جاء في الإصدار الجديد بالإضافة لما يتمتع به أصلاً من مميزات. فقط انوه انه يجب عليك ان تحذف الإصدار القديم قبل ان تقوم بعملية تحميل الإصدار الجديد.

لتحميل الإصدار MSI Afterburner 4.3.0 يمكنك من التوجه الى هنا.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

جوجل تطلق تطبيقا جديدا لجهات الاتصال الموثوقة

أطلقت جوجل تطبيقًا جديدًا يحمل إسم “جهات الاتصال الموثوقة” Trusted Contacts، إنه عبارة عن تطبيق …

أضف تعليق