ميزة screensaver متوفرة الأن على أجهزة Mac من جوجل

يمكن لمستخدمي أجهزة Mac الأن الحصول على صور جوجل بلس التي اشتهرت في خاصية screensaver من جوجل، ليتحول جهاز Mac إلى معرض يضم أفضل الصور واللقطات الأكثر شعبية في Alphabet، المميزة بأعلى جودة عرض.

Featured Photos screensaver for Mac

كما أكدت شركة جوجل على حصول المستخدمين على مجموعة من الصور المختلفة لكل شاشة مرتبطة بجهاز Mac، لتتحول شاشة Mac المميزة بدقة 5K لمعرض أنيق وفاخر لأفضل الصور.

أيضاً يعمل التطبيق على سحب الصور التي يتم مشاركتها، والمميزة بأعلى جودة وضوح، دون أن يحتوي موضوع الصور على أشخاص، لذا يمكن لمستخدمي أجهزة Mac أن يترقبوا الحصول على مجموعة من أفضل صور المناظر الطبيعية، كما ستشمل  الصور اسم المصور لدعم المستخدم في متابعة أعمال المصور.

كما قدمت جوجل لمستخدمي الأندوريد تطبيق Wallpapers، الذي يأتي بميزة ضبط الهاتف لمزج مجموعة الصور المستخدمة في الواجهة الرئيسية أو في وضع الإستعداد.

أما إذا كنت من هواة التصوير، ورغبت في أن تصل بأعمالك للملايين من مستخدمي screensaver، فيمكنك أن تتابع الإرشادات التي تدعمك في نشر أعمالك من خلال هذه الخاصية لتحصل على فرص أكبر في برنامج المبدعين في جوجل بلس.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

live-tv

تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة على هاتفك

بعد أن توصلنا بالعديد من الطلبات حول مشاهدة القنوات التلفزيونية المشفرة على الهاتف بالمجان. أقدم …

أضف تعليق