صمم ألبومات صور مميزة بكل سهولة وبدون تحميل مع موقع FotoJet

يحتاج المستخدم في كثيرٍ من الأحيان إلى تصميم صور لأغراض عديدة، فقد يرغب أحيانًا بجمع مجموعة من الصور بشكلٍ مميز مع بعضها البعض في صورة واحدة، أو يرغب بإنشاء ملصقات تحتوي على كتابة لمشاركتها على الشبكات الاجتماعية، أو غلاف لصفحة فيس بوك، أو غير ذلك الكثير.

موقع FotoJet يُتيح للمستخدم القيام بكل ذلك وأكثر بشكلٍ مجاني، فهو يوفّر للمستخدم إمكانية اختيار تصميم جاهز من بين مجموعة كبيرة من التصاميم المتنوعة والتي تشمل فئات عدّة، بما في ذلك أغلفة فيس بوك أو صور منشورات تحتوي على كتابة أو صور إنستاغرام أو غير ذلك الكثير.

fotojet
موقع FotoJet هو عبارة عن صانع ألبومات يعمل من خلال المُتصفح بشكل مجاني يُمكنك من عمل ألبومات صور رائعة وعمل كروت منها أو مُلصقات والكثير من الأشياء في دقائق معدودة بدون الحاجة إلى تعليم وخبرة. الموقع تم تطويره من خلال شركة PearlMountain Technology المحدودة، كما تم عمل تطبيق خاص به في عام 2006 والذي يُعد أداة غاية في القوة والسهولة والمرونة في عالم تعديل الصور بالنسبة للمُستخدمين حول العالم.
مُميزات الموقع
  • تصميم ألبومات الصور
  • تصميم الألبومات الكلاسيكي
  • تصميم الألبوم الفني
  • تصميم الألبومات الإبداعية
  • تصميم ألبومات أعياد الميلاد
  • تصميم الألبومات العائلية
  • تصميم المُلصقات
  • تصميم أغلفة الشبكات الاجتماعية
  • التعديل على ألوان الصور باحترافية
  • يُعد ألبوم الصور أفضل طريقة لحفظ الكنوز من ذكرياتك المُصورة. وكونه موقع مجاني لصُنع الألبومات، فإن FotoJet يمنحك عدد لا نهائي من أفكار صُنع الألبومات عندما تُريد من خلال خيارات مُتعددة لأنماط ألبومات الصور. ستجد في FotoJet المئات من قوالب الألبومات المُتاحة، حيث يُمكنك من خلال عمل ألبومات للسفر وللعائلة وللأطفال وغيرها.
  • يُعطيك تصميم الألبومات العصري نمطاً جديداً للألبومات، حيث تُتيح لك العديد من الألبومات الجديدة التي يُمكنك استخدامها للعديد من الأغراض بدون الحاجة إلى التحميل أو التسجيل في الموقع.
  • و يُعطيك تصميم الألبومات الكلاسيكي القدرة على عمل ألبومات صور بسيطة بسرعة بدون الحاجة للكثير من التفكير من خلال استخدام القوالب الكلاسيكية المُتاحة في الموقع. يحتوي الموقع على أكثر من ثمانين قالب كلاسيكي يُمكنك الاختيار من بينهم، إضافة إلى إمكانية تخصيص أياً منهم كما تُريد.
  • و يُعد تصميم الألبومات الفنية طريقة خاصة للتعبير بطريقة فنية. حيث يُعطيك FotoJet طريقة سهلة وسريعة للتعبير عن نفسك بأسلوب فني من خلال جمع صورة أو أكثر إلى العديد من الألبومات الفنية. ستجد في الموقع الكثير من الألبومات المُختلفة والمجانية التي تمنحك العديد من الأفكار لعمل ألبومك بطريقة رائعة.
  • و يسمح لك تصميم الألبومات الإبداعية بإظهار صورك بطريقة غاية في التميز. فمع مُساعدة FotoJet، تستطيع عمل ألبوماتك الإبداعية مجاناً باستخدام صورك الشخصية والمنفردة الخاصة بك.
  • و يُوفر لك تصميم ألبومات عيد الميلاد طريقة سهلة وسريعة لتذكر أحداث عيد الميلاد التي تُريد حفظها، حيث يُساعدك على تصميم ألبوم عيد الميلاد الخاص بك والذي تُظهر فيه الاحتفالات به. يحتوي الموقع على عدد هائل من الخيارات التي يُقدمها لك في سبيل الحصول على أفضل الألبومات.
  • و يستطيع تصميم الألبومات العائلية منحك القدرة على رواية القصص عن أحداث عائلتك بأسلوب رائع. حيث يمنحك FotoJet القدرة على عمل الألبومات بنفسك والتي تحتوي على صور عائلية مُتعددة. إضافة إلى امتلاكه العديد من القوالب التي تُمكنك من عمل الألبومات بأشكال رائعة للاحتفاظ باللحظات العائلية الخاصة.
  • يمنحك أيضاً موقع FotoJet إمكانية عمل المُلصقات الخاصة بك بسرعة وسهولة ليُمكنك من تحويل صورك إلى مُلصقات رائعة من كافة الفئات، مُباشرة من خلال مُتصفحك. يحتوي الموقع على عدد كبير من القوالب ليُمكنك من عمل ما تُريد في خطوات بسيطة.
طريقة الإستخدام

بعد أن تعرفنا على مُميزات الموقع وما يُقدمه لك جاء دور شرح كيفية استخدام الموقع، وإن كانت في غاية السهولة ولا يتطلب الكثير من المعرفة، فكل ما عليك بعد الدخول إلى الموقع عبر الضغط على الرابط الموجودة بالأسفل، ومن ثم تنتقل إلى الموقع وتقوم بالتسجيل عبر الضغط على Login ثم تضغط على Sign Up.

بعد الإنتهاء من التسجيل فكل ما عليك هو الضغط على Make Collage ، ومن ثم تنتقل إلى هذه الصفحة التي تُمكنك من اختيار فئة الألبوم الذي تُريد أن تبدأ به.

make-collage

بعدها يُمكنك إضافة الصور من زر Add Photos برتقالي اللون على يمين الصفحة.

fotojet-app

يُمكنك بعد ذلك اختيار القالب الذي تُريد استخدامه وسيقوم الموقع بتطبيقه على الصور التي اخترتها.

fotojet-app-01

ومن أجل التعديل على ألوان الصور باحترافية وقصها توجه إلى Edit , وقم برفع الصورة التي تريد من بالضغط على Open .

fotojet-edit

سوف تجد الكثير من الأدوات مثل القص و الإضائة والألوان و مؤثرات البصرية وغيرها……

موقع FotoJet يُعد أحد أفضل المواقع التي تُوفر لك تجربة سهلة وسريعة ومرنة لعمل ألبومات من صورك الخاصة، إضافة لكونه يعمل من خلال المُتصفح مما يجعله مُتوافقاً مع كافة الأجهزة الموجودة. كذلك يمنحك القدرة على مُشاركة أو حفظ الملفات التي تقوم بعملها باستخدامه بضغطة زر.

رابط-الموقع

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

جوجل تطلق تطبيقا جديدا لجهات الاتصال الموثوقة

أطلقت جوجل تطبيقًا جديدًا يحمل إسم “جهات الاتصال الموثوقة” Trusted Contacts، إنه عبارة عن تطبيق …

أضف تعليق