HTC تقرر إغلاق تطبيق HTC One Gallery إبتداء من 30 أبريل

HTC One Gallery كان هو المشروع الذي جاء به قسم الأبحاث في شركة HTC. هذا التطبيق يمكن المستخدمين من تحميل الصور ومقاطع الفيديو لعدد من خدمات التخزين السحابية مباشرة من خلال تطبيق HTC Gallery. ومع ذلك، لا يبدو أن تطبيق HTC One Gallery يحظى بتلك الشعبية الكبيرة نظرا إلى أنه إتضح مؤخرا أنه سيتم إغلاق التطبيق إبتداء من 30 أبريل.

شركة HTC لم تتحدث عن سبب إغلاق تطبيق HTC One Gallery، ولكن يمكن أن يكون ذلك بسبب عدم إستخدام التطبيق من قبل الكثير من الناس. ويبدو أن عمليات تثبيت تطبيق HTC One Gallery تتراوح بين 1 مليون و5 مليون عملية تثبيت، في حين يبدو هذا الرقم جيدا، فيجب الأخذ بعين الإعتبار أن تطبيق HTC Gallery يمتلك ما بين 10 ملايين و 50 مليون عملية تثبيت.

ربما هذه هي واحدة من الأسباب التي دفعت شركة HTC لعدم مواصلة دعم وتطوير تطبيق HTC One Gallery، لذلك فليس هناك معنى بالنسبة للشركة لمواصلة الإلتزام مع هذا التطبيق، ولكن ينبغي الإشارة إلى أن شركة HTC لن تقوم بنفس الشيء مع تطبيق HTC Gallery، فهذا الأخير سيكون متاحا للتحميل على متجر Google Play Store.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

Featured Photos screensaver for Mac

ميزة screensaver متوفرة الأن على أجهزة Mac من جوجل

يمكن لمستخدمي أجهزة Mac الأن الحصول على صور جوجل بلس التي اشتهرت في خاصية screensaver …

أضف تعليق