Rylstim Screen Recorder برنامج مجاني لتسجيل شاشة الحاسوب

يعتبر برنامج Rylstim Screen Recorder واحد من البرامج المميزة لتسجيل شاشة الحاسوب بالصوت و الصورة بجودة وضوح عالية، و هو برنامج  سهل الإستخدام إلى جانب انه مجاني عكس البرامج الأخرى الشائعة و التي تحتاج عادة إلى تفعيلها لإستخدامها ، و من بين مزايا البرنامج أنه متوفر في نسخة محمولة و لا يحتاج إلى التنصيب على الحاسوب .

بعد تحميل من الرابط أسفل المقال و تشغيله كل ما عليك هو إختيار صيغة الفيديو ثم إختيار الدقة و بعد ذلك تقوم بإختيار الملف الذي تريد ان يتم حفظ الفيديو داخله على جهازك و تضغط مباشرة على Start .

و سوف يبدأ البرنامج في تسجيل كل ما تقوم به على شاشة حاسوبك ، و المميز أيضا في البرنامج انه يتيح لك إمكانية التسجيل و التصوير بكاميرا الحاسوب في نفس الوقت في حالة ما إذا اردت ان تقوم بتسجيل نفسك ايضا اثناء الشرح .

البرنامج مفيد لجميع الأشخاص الذين يقومون بشروحات للمواقع و البرامج و غيرها و هو يعتبر من بين أفضل برامج تسجيل شاشة الحاسوب التي قمنا بتجربتها .

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

تطبيق يمكنك من العثور على حساب أي شخص في فايس بوك بواسطة صورته فقط

في هذه التدوينة على موقع التقنية سوف نتعرف على تطبيق جديديمكنك من العثور على حساب …

أضف تعليق