اكثر الألعاب تحميلا على متجر جوجل لسنة 2016

في نهاية كل عام تصدر جوجل قائمة بأفضل محتوياتها على متجر جوجل بلاي، ووفقاً لبيانها السنوي فإن عدد مرات التحميل هو العامل الرئيسي في تحديد أفضلية التطبيقات والبرامج وباقي الفئات على متجرها.

وقد كان هذا العام حافلاً بالعديد من التطبيقات والألعاب التي تم إطلاقها وقد وجدت لها قاعدة مستخدمين خرافية وفي زمن وجيز خاصة في مجال الألعاب، وبالإضافة إلى التطبيقات والألعاب فإن هنالك لائحة لأفضل البرامج التلفزيونية والأغاني والأفلام. و في هذه التدوينة سوف نتكلم عن اكثر الألعاب تحميلا على متجر جوجل لسنة

اكثر الألعاب تحميلا على متجر جوجل لسنة 2016

1- Pokemon Go

Pokemon Go

كما كان متوقعاً هذه اللعبة والمستوحاة من سلسلة الرسوم المتحركة والتي تحمل نفس الإسم، طورتها شركة نيتيندو في مطلع هذا العام، إستطاعت في فترة وجيزة أن تحُوز على المركز الأول وبكل جدارة، وكانت ومازالت الشغل الشاغل لعدد كبير من المستخدمين حول العالم بالرغم من المخاطر المحيطة بها حول الخصوصية، وحتى هذه اللحظة وصل معدل تحميلها لأكثر من 500 مليون مرة على متجر جوجل بلاي.

2- Clash Royale

لعبة شهيرة تتمحور قصتها حول الصراع بين الفرسان والأمراء في العصور الوسطى، وهي شبيهة باللعبة الشهيرة Clash of Clane ويتطلب لعبها الإتصال بصورة دائمة بالإنترنت لخوض المعارك مع المشتركين الآخرين، لديها مستويات مجانية وبعض المستويات الأخرى تتطلب الشراء، لديها عدد تحميل أكثر من 50 مليون مرة.

3- Traffic Rider

لعبة سباق دراجات نارية تقليدية ولكن بصورة محدثة، من خلال المميزات المتوفرة وزوايا التصوير المميزة والرسومات ثلاثية الأبعاد التي تظهر التفاصيل وكأنها على الحقيقة، وجدت لها شعبية هائلة بين جمهور المستخدمين، وتم تحميلها أكثر من 50 مليون مرة.

4- Slither.io

لعبة شبيهة بلعبة الثعبان التي تأتي مع هواتف نوكيا سابقاً، ولكن هذا اللعبة تأخذك لمستوى أخر من التحدى مع لاعبين آخرين على الإنترنت Online ومحاولة التغلب عليهم وإلحاق الهزيمة بهم والحصول على أكبر عدد من النقاط وكلما زاد طول ثعبانك كثُر نقاطك، تم تحميلها أكثر من 100 مليون مرة.

5- Dream League Soccer

لعبة عشاق كرة القدم الأولى على متجر جوجل بلاي، غنية عن التعريف لمحبي رياضة كرة القدم ويتيح لك إنشاء فريق أحلامك من اللاعبين العالمين من جميع الإتحادات التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم FIFA والمشاركة بهم في اللعب لربح النقاط، تم تحميله أكثر من 10 مليون مرة.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

كاسبرسكي تكشف عن كيفية تعامل المستخدمين مع كلمات المرور

مازال مستخدمي الإنترنت حول العالم لم يتقنوا طريقة التعامل مع كلمات المرور بشكل جيد لحماية …

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz