المراجعاتمراجعات البرامج

مراجعة برنامج : Freemake Video Converter لتحويل صيغة الميديا

سوف نقوم اليوم بمراجعة برنامج Freemake Video Converter المتخصص في تحويل الفيديوهات والأصوات والصور لكل الصيغ بسهولة تامة وسرعة عالية .

برنامج Freemake Video Converter يختص في تحويل فيديوهاتك لأى صيغة أخرى بكل سهولة وتحويل الفيديوهات لتدعم العمل على الهواتف النقالة وغيرها، وكذلك تحويل صورك لأكثر من صيغة فى ثواني معدودة وأيضا تحويل الملفات الصوتية لأى صيغة دون فقدان جودة الصوت .
ويمكنك من خلال Freemake Video Converter Full اختيار العديد من الجودة العالية HD و 4K لإخراج الفيديو بالجودة التى تناسبك .

  معلومات عن البرنامج
إسم البرنامج Freemake Video Converter
إسم الشركة Free make
رابط الشركة /http://www.freemake.com
نظام التشغيل windows

    يقوم برنامج Freemake Video Converter باستيراد قائمة طويلة من صيغ الفيديو، ويمكن تحويلها إلى AVI، WMV، MP4 وصيغ 3GP وغيرها. إذا كنت ترغب فقط في ملف فيديو لتشغيله على جهاز معين، يمكنك ببساطة اختيار واحد من العديد من الصيغ المدمجة فى البرنامج. اختيار خيار التحويل إلى MP4، على سبيل المثال.

ويمكنك الاختيار من بين الصيغ السابق ذكرها بما في ذلك الهواتف الذكية و وسائل الاعلام اللاعبين الرقمية . اختيار الصيغة التي تناسب الجهاز .

هناك أيضا دعم لتمزيق أقراص الفيديو الرقمية (وقاية فقط)، وأيضا يمكنه سحب أشرطة الفيديو ثم سيقوم البرنامج بنسخها على قرص فيديو DVD.

ليس هناك قدر كبير من السيطرة على النتائج: يمكنك اختيار النص، الصورة المصغرة أو حركة القوائم، على سبيل المثال، ولكن لا يمكن تخصيصها بشكل كبير – ولكن هذا يجعل من عملية التحويل سريعة جدا وسهلة.

   يعمل برنامج Freemake Video Converter  على حفظ الفيديو من مواقع الانترنت المختلفة، مثل يوتيوب، ديلي موشن، فيميو، الفيسبوك.

ويمكنك أيضا تحويل الفيديو مع الترجمات،  الترجمات مهمة جدا من أجل إنشاء الأفلام إلى أي صيغ أو جهاز. إضافة إلى ترجمات الفيديو (SRT، ASS، SSA). يمكنك تحرير ترجمات تغيير حجم الخط. الأحرف الخاصة ويدعم أيضا يونيكود.

مميزات البرنامج Freemake Video Converter
  • صغير الحجم.
  • سهل الاستخدام ذو واجهة سلسة وجذابة،
  • لايستهلك موارد النظام لتحويل الفيديو لأكثر من صيغة،
  • تحويل الأصوات لصيغ متعددة
  • تحويل الصور للعديد من الصيغ الأخرى
  • سرعة الأداء،
  • وتحويل فيديو من رابط من الانترنت بسهولة ويمكنك استخدامه فى تحميل الفيديو من اليوتيوب والفبيسبوك ومواقع التواصل المختلفة،
  • تقطيع الفيديو إلى مقاطع صغيرة وتحويلها
تثبيت برنامج Freemake Video Converter
طريقة إستخدام برنامج Freemake Video Converter

الصور التالية من داخل البرنامج و تشرح كيفية استخدامه

 

تقيم برنامج : Freemake Video Converter

الأداء - 8.5
الواجهة - 8.5
سهولة الإستخدام - 9.5
المميزات - 8.5

8.8

جيد

الخلاصة : بعد كل شيء يصنف برنامج Freemake Video Converter من بين البرامج الناشئة في مجال تحويل صيغة الميديا. على المستوى الشخصي يعتبر البرنامج لابأس به، ينصح بستعماله.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق