المراجعاتمراجعات البرامج

مراجعة برنامج : iMyFone Umate Pro لحذف الملفات الزائدة وتوفير مساحة تخزين

نقوم اليوم بمراجعة البرنامج الغني عن التعريف iMyFone Umate Pro المتخصص في حذف الملفات الزائدة وتوفير مساحة تخزين لأجهزة الايفون والايباد .

برنامج iMyFone Umate يختص في حذف الملفات الزائدة وتوفير مساحة تخزين لأجهزة الايفون والايباد، و يستطيع هذا البرنامج إزالة أكثر من 30 نوعا من الملفات و أيضا يستطيع ضغط البيانات ليحرر %75 من مساحة الذاكرة .

  معلومات عن البرنامج
إسم البرنامج iMyFone Umate
إسم الشركة iMyFone
رابط الشركة https://www.imyfone.com
نظام التشغيل وينداوز و اي او اس

مراجعة برنامج : iMyFone Umate Pro لحذف الملفات الزائدة وتوفير مساحة تخزين

مميزات البرنامج

برنامج iMyFone Umate  يوفر خمسة مميزات وهي على الشكل التالي :

One Click to Free Up Space – Erase All Data
Erase Deleted Files – Erase Private Data – Erase Private Fragments

 1- تحرير مساحة التخزين بضغطة زر واحدة One Click to Free Up Space

خيار تحرير مساحة التخزين بضغطة زر واحدة One Click to Free Up Space وهو الخيار الأساسي الذي يمكنك من حذف جميع التطبيقات والملفات الزائدة التي قد لا تحتاجها وتوفر 75% من مساحة الذاكرة.

2- حذف جميع البيانات Erase All Data

خيار حذف جميع البيانات Erase All Data هذا الخيار مخصص لمن ينوي بيع جهازه، في العادة، قد تعتقد أن عملية الريستور سوف تتخلص من جميع البيانات التي في الجهاز، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ، حيث أنك في الواقع تستطيع استرجاع بعض البيانات، ولكن مع خاصية حذف جميع البيانات، سوف تستطيع حذف جميع البيانات عن الجهاز بشكل غير قابل للاسترجاع، وبالتالي تتأكد من عدم وجود أي بيانات خاصة لا ترغب بأن يراها المشتري.

3- حذف الملفات الممسوحة Erase Deleted Files

خيار حذف الملفات الممسوحة Erase Deleted Files بعض الأشخاص قد لايعرف معنا هذه الخاصية، ولكن في الواقع إن بعض الملفات في نظام iOS حتى إن قمت بمسحها فإنها فقط تنتقل إلى “سلّة مهملات” وهمية. عبر جهاز الايفون أو الايباد أنت لا يمكنك الوصول إلى البيانات، ولكن عبر بعض البرامج مثل iMyfone Umate فإنك تستطيع استرجاعها، أما إن أردت التخلص من كل شيء قد تم مسحه سابقا، فكل ماعليك هو إستعمال ميزة حذف الملفات الممسوحة في البرنامج تمكنك من حذف البيانات وحفظ خصوصيّتك.

4- حذف البيانات الخاصة Erase Private Data

خيار حذف البيانات الخاصة Erase Private Data هذا الخيار قريب نوعا ما من ميزة حذف الملفات الممسوحة، ولكنه مخصص أكثر للبحث عن البيانات الخصوصية التي قد تستخدم في ملاحقتك، مثل سجل المكالمات والكوكيز والكاش في متصفح سفاري ومرفقات رسائل SMS، تمامًا مثل الميزة السابقة، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر Scan ثم اختيار الملفات وحذفها. مع العلم أن هذه الميزة ليست مخصصة لتفريغ الجهاز من الملفات كبيرة الحجم وإنما تساعدك في التخلص من الملفات التي تسجّل عنك بيانات قد تكون خاصة نوعًا ما.

5- حذف الشظايا الخاصة Erase Private Fragments

خيار حذف الشظايا الخاصة Erase Private Fragments هذا الخيار مخصص لحذف البيانات الخاصة بتطبقات التواصل الإجتماعي، مثل الفيس بوك والوتس أب وغيرهم من البرامج، ، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر Scan ثم اختيار البرامج وحذفها.

 

تقيم برنامج : iMyFone Umate Pro

الأداء - 9.5
الواجهة - 8
سهولة الإستخدام - 8.5
التوافق - 9.5
خيارات المسح - 9.8
السعر - 9.5

9.1

جيد

الخلاصة : بعد كل شيء يصنف برنامج iMyFone Umate Pro من أفضل حذف الملفات الزائدة وتوفير مساحة تخزين. على المستوى الشخصي قد نال إعجابي هذا البرنامج، ينصح به بشده.

تحميل
تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق