المراجعاتمراجعات الأفلام

مراجعة : مسلسل Prison Break الموسم الخامس الحلقة الرابعة

 

بعد مراجعتنا للحلقة الثالثة للموسم الخامس من المسلسل الشهير Prison Break ، سوف نقوم اليوم بمراجعة الحلقة الرابعة من المسلسل والتي تحمل عنوان The Prisoner’s Dilemma ( معضلة السجين ).

تحذير: هذه المراجعة تحتوي على كشف أحداث الحلقة

بعد مررور أربع حلقات من الموسم الخامس من مسلسل Prison Break تمكنا من الحصول على الكتير من الأسئلة التي كانت تدور في أذهنتنا.
هذه من منظوري تعتبر أفضل من الحلقات السابقة خصوصا بعد عودة شخصية ثيادور باغويل و تسارع وتحول أحداث المسلسل.

المستشفى

تبدأ الحلقة الرابعة من المستشفى حيث أخذ لينك شيبا بعد أن هربوا من فخ داعش حيث كانوا سيحصلون على جواز صفر مزور، ثم يعرض والد شيفا على لينك طريقة لإخراج مايكل من السجن كثمن لإنقاذ لينك لإبنته شيفا، وهذه الطريقة سوف تكون عن طريق ارشاء أحد القضاة لإصدار قرار عفو لـ مايكل .

الزنزانة الإنفرادية

ثم ننتقل إلى السجن حيث تم إحتجاز مايكل ورفاقه وأبو رمال في الإنفرادي، وهناك يبدأ الضغط والتوثر بسبب إقتراب داعش من السجن
ونتيجة لذلك يقرر حراس السجن الهرب و ترك السجن ويبدأ كروس بقيادة السجناء الموجودين في الساحة ويطلب منهم إقتحام الزنزانات الإنفرادية للقبض على أبو رمال من أجل استعماله كورقة رابحة لمساومة داعش

خطة الطوارئ

و أخيرا تظهر خطة مايكل للطوارئ من أجل الهروب من السجن وهذه الخطة تعتمد على وجوده هو أو أحد زملائه في في زنزانة معينة لكن لسوء الحظ تلك الزنزانة هي التي يوجد بها أبو رمال، ومن أجل إقناع أبو رمال بالتعاون معهم يستغل رغبة كروس في الإمساك بأبو رمال وبهذا الشكل يتعاون معهم.

ثيادور باغويل و بوسيدن

 نتوجه إلى نيويورك حيث يقوم ثيادور باغويل بمراقبة كيلرمان بطلب من سارة لأنها تشك بأنه هو بوسيدن، ثم يبدأ ثيادور باغويل باستجواب كيلرمان في منزل هذا الأخير ويسأله عن بوسيدن وهنا تبدأ ملامح بوسيدن بالظهور.
بوسيدن ضابط مخابرات سابق انشق عن المخابرات وقرر العمل وحده بالطريقة الذي يراها أفضل، ولديه تنظيم خاص به يؤدي له المهام الخطيرة مثل القتل وتهريب السجناء.
و أثناء الاستجواب يصاب كيلرمان بطلقتين واحد في البطن والأخرى في الصدر و ثيادور باغويل بطلقة في كثفه من طرف العميلين اللذين كانا يطاردان سارة .

الهروب

الهروب بواسطة ملعقة قديمة وخيط يبدو الأمر غريبا لكن هذا هو مايكل، يتمكن ميكل ورفاقه وأيضا أبو رمال من الهرب من السجن لكن أبو رمال يقوم بخيانتهم ويحاول إعدام مايكل ولكن لينك يأتي في اللحظة الأخيرة و يتم قتل أبو رمال ليتحولوا من سجناء إلى مطلوبن أحياء أو أمواتا من طرف داعش

المفاجأة

وفي النهاية نعود إلى نيويورك حيث يقوم ثيادور باغويل بمراقبة العملاء الذين هجموا عليه لكي يكتشف لصالح من يعملون وفي أمل منه ليوصلوه إلى بوسيدن، وهنا تظهر المفاجأة حيث يتقابل العاميلين مع زوج سارة جايكوب.
وهنا تنتهي الحلقة بسؤالين. هل جايكوب هو بوسيدن؟ أم فقط عضو في التنظيم؟

وإلى أن نلقاكم في الحلقة المقبلة مع مراجعة أخرى، نتمنى أن تشاركنا أراءكم حول هذه الحلقة عبد إضافة تعليق أسفل المراجعة.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق