أرباحي من النتسلسلات

الحلقة الرابعة والعشرون : الربح عن طريق الاستثمار (بدون أي مجهود)

اليوم سوف نتعرف على موقع جديد من أجل كسب المال من الانترنت عن طريق الاستثمار، لاكن مايميز طريقة اليوم هو كسب المال دون أي مجهود. 

الكثير ممن سوف يقرأ العنوان لا يصدق بأنه يمكن كسب المال من الأنترنت بدون أي مجهود. لاكن بعد بحث طويل وجدت موقعا تضع فيه جزءا من أموالك من أجل تحقيق مدخول يومي بدون أن تبذل أي مجهود.

الموقع الذي سوف نتحدث عنه يدعى control finance و هو موقع حصل على شهرة واسعة بين المستخدمين سواءا في العالم العربي او الغربي ، و ميزة هذا الموقع انه سهل أولا من حيث الإستخدام إلى جانب أن أقل مبلغ يمكن إستثماره فيه هو 10 دولار ، و بالنسبة للربح اليومي الذي يمكن أن تجنيه من هذا الموقع فإنه يتوقف على حسب المبلغ الذي سوف تضعه فيه و لأوضح لك الصورة فقد بدأت في الموقع بمبلغ 50 دولار و خلال 18 يوم جنيت ربحا بقيمة 10 دولار ، و كل يوم تتم إضافة أرباح جديدة .

يبدو لك المبلغ ضئيلا جدا لكن لا تنسى أنه ربح من دون مجهود ، بمعنى أنني لا لم أفعل أي شيء سوى شحن حسابي في الموقع و كل يوم أجني ربحا دون أي عمل ، يعني بدل أن أضع أموالي في البنك أضعها في هذا الموقع و أجني بها أرباحا ، و كلما كان المبلغ الذي تضعه كبيرا كلما كان الربح الذي تجنيه أكبر.

و للإستفادة من هذا الموقع ما عليك سوى التسجيل عبر الضغط هنا أو عبر الرابط أسفل التدوينة ، ثم الضغط على Make deposit من أجل شحن حسابك :

يمكنك شحن حسابك إما عبر Bitcoin أو عبر Payeer أو Advcash أو Perfect money ، و للبدء في الإستثمار بعد شحن حسابك قم بالضغط على Your deposit ثم تقوم بتفعيل خاصية Reinvestment عبر وضع On .

و لسحب أموالك من الموقع ما عليك سوى الضغط على زر Withdraw funds و سحب المال ، و للإشارة فإن الموقع يوفر أيضا الربح عن طريق دعوة الأصدقاء من خلال الضغط على خيار Partners .

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق