سلسلاتمواقع وبرامج تهمك

مواقع وبرامج تهمك العدد 85 : انشاء فيلم كارتون خاص بك بدون برامج

لم تعد بحاجة إلى تحميل اي برامح اليوم من أجل القيام بعملية إنشاء و تصميم فيلم كرتون وفقا لإختياراتك الشخصية ، حيث أنه بينما يعتقد العديد من المستخدمين أنه من اجل إنشاء فيلم كرتوني قصير يجب أن تكون محترفا في لإستعمال البرامج الإحترافية و ما إلى ذلك إلا ان الحقيقة مغايرة و مختلفة ، حيث أن هناك الكثير من المواقع التي تتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء فيلم كرتون قصير عن موضوع معين بسهولة و دون الحاجة إلى تحميل اي أدوات.

و في هذه التدوينة سوف نتعرف معا على موقع مميز للغاية تستطيع عن طريقه إنشاء فيلم كرتون قصير يتحدث عن اي شيء حسب السيناريو الخاص بك .
و الموقع الذي سوف يرافقنا في هذه التدوينة هو موقع يدعى goanimate و رغم أن هذا الموقع ليس مجاني إلا انه يمكنك إستعماله لمد 14 يوما او اسبوعين على التوالي بشكل مجاني و دون أن تدفع فلسا واحدا من جيبك ، و 14 يوما هي مدة كافية ممن أجل إنشاء فيلم كرتون قصير ممتع و مفيد ، حيث يتح لك موقع goanimate القيام بصناعة أفلام الكرتون عن طريق التعديل على النماذج الجاهزة التي يقدمها الموقع لك ، حيث أن ما عليك القيام به هو تغيير الكلام و الأخداث و حركات الشخصيات و الديكور حسب مواصفاتك الخاصة ، و للدخول إلى موقع goanimate قم بالنقر على الرابط الموجود اسفل التدوينة .
بعد الولوج إلى منصة موقع goanimate يجب عليك أن تقوم بالتسجيل في الموقع عبر إنشاء حساب خاص بك من خلال ملئ المعلومات و البيانات المطلوبة و التي تتمثل في الإسم و النسب و إسم شركتك أو المهنة إلى جانب البريد الإلكتروني و كلمة السر .

بعد التسجيل في الموقع قم بالضغط على إنشاء فيديو أو Make video

Make video

و بعد ذلك قم بإختيار النموذج الجاهز الذي تريد التعديل عليه من أجل إنشاء فيلم كرتون خاص بك ، و يوفر موقع goanimate مجموعة من النماذج الجاهزة لرسومات كترتونية يمكن إستعمالها بشكل مجاني ، و أيضا يوفر مجموعة من النماذج المدفوعة .

Free-Wifi-14

و بهذه الطريقة يمكنك البدء في التعديل على الرسم الكرتوني و إنشاء فيديو فيلم كرتون قصير خاص بك من خلال إضافة الحوار و الثاثيرات الموسيقية و تحريك الشخصيات و العديد من المميزات التي سوف أدعك تتعرف عليها بنفسك .

رابط-الموقع

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

أضف تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

  الاشتراك  
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق