الحلقة السابعة : استثمار مواقع فيديو بدون حقوق على اليوتيوب

من خلال اليوتيوب اصبحت فرص الربح من الانترنت اكثر سهولة ومتاحة للجميع و اليوتيوب اصبح مصدر الربح ومصدر دخل شهري . فاليوتيوب كما يعرف الجميع يتيح لك رفع الفيديوهات على الموقع ومن خلاله ربط القناة بحساب جوجل ادسنس يمكنك وضع اعلانات على الفيدوهات والبدء بالربح من خلاله .

ولكن المشكلة الكبرى التي يعاني منها اصحاب القنوات على اليوتيوب اثبات ملكية مقاطع الفيديو التي يعاني منها الكثير , فالفيديوهات المنقولة وبحقوق ملكية لا يمكنك الربح من خلالها لذلك يبحث الكثير عن فيديوهات حصرية بدون حقوق ملكية لاستثمارها والبدء بالربح .
اليكم اليوم مجموعة مميزة من المواقع الشبيه باليوتيوب التي تمكنك من ايجاد فيديوهات حصرية بدون حقوق ويمكنك رفع الفيديو على قناتك وضع الاعلانات علية والربح منه اليكم المجموعة :
موقع : videvo
اليكم هذا الموقع المميز الشبيه بموقع اليوتيوب الذي يمكنك من الحصول على فيديوهات بدون حقوق فالموقع يتوفر على مئات الفيديوهات في جميع المجالات سواء التقنية وغيرها من المجالات المختلفة فموقع videvo يتعبر كمرجع للكثير من اصحاب القنوات ومحبي الربح .
بعد الدخول الى الموقع قم بالتسجيل من خاىلال الظغط على Join For Free وبعد ذلك يمكنك تصفح الفيديو الذي تريد من خلال شريط البحث او من خلال التسميات وبعد ذلك قم بالظغط على الفيديو الذي تريه وبعد ذلك قم بالظغط على Dawnload Clip وبعد ذلك رفعها على اليوتيوب .
موقع : mazwai
من بين المواقع التي احبها بالفعل فالموقع يحتوى عدد كبير جداً من الفيديوهات المجانية وبدون حقوق ويمكنك اعادة رفعها على اليوتيوب بغرض الربح منها ووضع الاعلانات عليها وفي المواقع فيديوهات من جميع المجالات المختلفة كما في الموقع السابق واكثر فهناك فيديوهات منوعة .

بالنسبة لشرح الموقع لايختلف كثيراً عن الموقع السابق والذي قبلة كل ما عليك انشاء حساب في الموقع بالطريقة التقليدية عن طريق البريد الالكتروني وبعد ذلك قم بالبحث عن الفيديو  الذي تريد وبعد الظغط عليه سيظهر لك ايقونة التحميل قم بالظغط عليها ورفعها على قناتك .

موقع : vimeo
موقع مميز ومعروف ويعد منافس قوي وشرس لليوتيوب فالموقع يستمح للمستخدمين باضافة الفيديوهات والصور وتجد في هذه الموقع الالاف الفيديوهات بدون حقوق والمميز في هذا الموقع هناك عدد كبير من الفيديوهات العربية المميزة لاستثمارها .

وشرح الموقع لايختلف كثير عن الباقي قم بانشاء حساب والمختلف في هذا الموقع بامكانك التسجيل من خلال حسابك في الفيس بوك بدون الحاجة الى الطريقة التقليدية .

في النهاية هذه المواقع مميزة لكل شخص يبحث عن الربح من اليوتيوب بدون اي جهد وبدون الحاجة الى تصوير فيديوهات الخاصة به وبالتالي من خلال هذه الطريقة يمكنك الحصول على مقاطع الفيديو مجانا وستصبح بحقوقك الخاصة ولايمكنك لاحد الربح منها الى أنت .

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

Xiaomi Redmi 4 Pro

أفضل الهواتف بأقل الاثمنة العدد 14 : Xiaomi Redmi 4 Pro

أفضل الهواتف بأقل الاثمنة : سلسلة نستعرض فيها هاتف مميز بأقل ثمن اليوم سنقدم هاتف …

أضف تعليق