الحلقة الثامنة : ربح المال من شبكة آنستغرام

تعتبر شبكة آنستغرام للعديد من المستخدمين مجرد شبكة من اجل الترفيه من خلال الإطلاع على الصور و الفيديوهات المسلية ، لكن و بينما انت تكتفي بمشاهدة الصور و الفيديوهات التي ينشرها الأشخاص الآخرون أو التي تنشرها بعض الحسابات ، فإن هناك العديد من الأشخاص يعملون في الخفاء بحيث يستغلون شبكة آسنتغرام لربح المئات من الدولارات ، و نحن هنا نتحدث عن الحسابات التي تملك الآلاف من المتابعين و تستغل هذا الشيء من أجل ربح المال عبر منصة آنستغرام .

instagram
شبكة آنستغرام اصبحت تعتبر من بين أقوى الشبكات الإجتماعية الموجودة على ساحة شبكة الأنترنت أو الهواتف الذكية حيث أن المستخدمين لهذه المنصة يعد بالملايين من المستخدمين حول العالم ، و اغلب الشركات اليوم أصبحت تهتم بشبكة آنستغرام من خلالها إستغلالها في الترويج لمنتجاتها ، و لكن هناك سياسة تعتمدها جميع الشركات و هي الإعلان عبر حسابات موثوقة و يحبها المستخدمون ، حيث أن الشركة بدل ان تقوم بالإعلان على منصة آنستغرام و إشهار منتجاتها فهي تقوم بمراسلة شخص ما يملك حسابا يتابعه الآلاف من الأشخاص التي ترغب في إستهدافهم ثم تعطيه مالا مقابل أن يقوم بنشر صورة او فيديو إعلاني يخص الشركة على حسابه .

و هناك بعض الاشخاص الذين يمتلكون حسابات عليها الآلاف من المتابعين في آنستغرام يحققون ما يفوق الـ 100 دولار يوميا بفضل نشر صور و فيديوهات إعلانية من وقت لآخر ، و كي تستطيع أنت أيضا ان تصل إلى هذا المستوى و تستغل شبكة آنستغرام لربح المال فإن ما عليك القيام به هو الآتي :

  1. قم بإنشاء حساب على شبكة آنستغرام متخصص في مجال ما ، مثل الصحة أو الكوميديا أو الرياضة أو السينما و غيرها .
  2. قم يوميا بنشر أكثر 50 صورة إحترافية و من المستحسن أن تمتلك حقوقها او على الاقل إستعمل الصور المجانية و لا تنشر صورا عليها حقوق الملكية .
  3. إستعمل الهاشتاق من أجل توسيع دائرة إنتشارك .
  4. إستمر في العمل إلى أن تحصل على عدد جيد من المتابعين و إهتم كثيرا بمسألة نشاط الحساب و التفاعل ، لهذا لا تتوقف أبدا على نشر الصور و الفيديوهات يوميا و إذا أتعبك العمل إستعن بأصدقائك لينشرو معك في الحساب .
  5. عندما تحصل على الآلاف من المتابعين يمكنك البدء في مراسلة الشركات عبر البريد الإلكتروني و إخبارهم بأنه يمكنك الترويج لمنتجاتهم عبر حسابك في الآنستغرام ، مثلا إذا كان حسابك متخصص في نشر صور الهواتف الذكية و مواصفاتها و اسعارها ، فإنه يمكنك مراسلة الشركات التقنية التي تقوم بصناعة هواتف ذكية ثم القيام بالإتفاق معها على نشر صور لهواتفها الجديدة في حسابك مقابل مبلغ مالي ، مع العلم أنه يمكنك إستغلال حسابك ايضا للترويج لعروض الـ CPA .
 إذا إستمريت في العمل بهذه الطريقة فكن متأكدا انك سوف تصل إلى مرحلة تجني فيها المئات من الدولارات بسهولة ، و ذلك لكون العديد من الاشخاص يفعلون ذلك الآن بهذه الطريقة .

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

Xiaomi Redmi 4 Pro

أفضل الهواتف بأقل الاثمنة العدد 14 : Xiaomi Redmi 4 Pro

أفضل الهواتف بأقل الاثمنة : سلسلة نستعرض فيها هاتف مميز بأقل ثمن اليوم سنقدم هاتف …

أضف تعليق