الحلقة العاشرة : الربح من إختصار الروابط

و في موضوع اليوم سوف نشارك معك الطريقة التي يعتبرها الكثير من الأشخاص أسهل طريقة على الإطلاق و هي الربح من إختصار الروابط ، اي أنك تقوم بإختصار رابط معين لموضوع أو برنامج أو تطبيق و ما إلى ذلك ، ثم بعد ذلك تربح عن كل شخص يقوم بالنقر على الرابط مبلغ معين من المال ، و هناك الكثير من المواقع المميزة التي توفر هذه الخدمة إلا أننا سوف نشارك معك فقط 4 مواقع تعتبر الافضل على الإطلاق .

gca.sh 

gca.sh

موقع gca.sh هو ربما موقع لم تسمع عنه من قبل إلا انه يحظى بسمعة جيدة و طيبة بين المستخدمين ، حيث أن هذا الموقع يدفع ما يفوق الـ 5 دولار عن كل 1000 زيارة للرابط الذي قمت بإختصاره ، مع العلم أن السعر يختلف حسب مصدر الزوار ، و يمكنك الإستفادة من موقع gca.sh عبر نشر الرابط في موقعك او في المنتديات ، مع العلم أن الحد الأدنى للدفع هو 5 دولار .

رابط-الموقع

blv.me

blv.me

ما يميز هذا الموقع أنه يمكن أن يدفع لك ما يصل إلى 10 دولار عن كل شخص شريطة أن يقوم بمهمة معينة ، لكن إذا كان الزائر من دول نامية أو عربية فقط قد يكون ربحك عنه حوالي 0.10 سنت ، و هو مبلغ جيد سوف تستفيد منه إذا كنت قادرا على الترويج لرابطك المختصر و جلب عدد كبير من الزوار .

رابط-الموقع

ouo.io

ouo.io

يعتبر موقع ouo.io من بين مواقع الربح من إختصار الروابط الشهيرة جدا ، و ما يميزه أنه يدعم الدفع على البايونير ايضا بالإضافة إلى البايبال ، كما انه يدفع ما يصل لـ 5 دولار عن كل 1000 زائر للرابط المختصر .

رابط-الموقع

adf.ly

adf.ly

من بين المواقع الشهيرة و المعروفة هو موقع adf.ly و قد لا يبدو مألوفا بالنسبة لك حيث أنه من الأكيد أنك تعرفه ، إلا انه لا يجب أن نتحدث عن مواقع إختصار الروابط الأفضل دون ذكر adf.ly و الذي يعتبر من بين أفضل المواقع على الإطلاق .

رابط-الموقع

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

Xiaomi Redmi 4 Pro

أفضل الهواتف بأقل الاثمنة العدد 14 : Xiaomi Redmi 4 Pro

أفضل الهواتف بأقل الاثمنة : سلسلة نستعرض فيها هاتف مميز بأقل ثمن اليوم سنقدم هاتف …

أضف تعليق