الحلقة الثانية عشر : الربح عن طريق تصميم و بيع القمصان

في موضوع اليوم سوف نشارك معك طريقة كسب المال عن طريق إنشاء قميص بتصميم من إختيارك ثم عرضه للبيع على موقع Teespring ويعتبر هذا الموقع من اقوى المواقع التي تلعب دو الوسيط بينك و بين مختلف الأشخاص الآخرين ، حيث أن منصة Teespring توفر لك إمكانية إنشاء قميص بتصميم من إختيارك ثم عرضه للبيع على منصة الموقع ، و مع الترويج جيدا للقمصان التي تقوم بإنشائها فإنه يمكنك ربح مبالغ مالية جيدة جدا و تحقيق دخل جيد من الأنترنت عبر إستعمال موقع Teespring فقط .

 و من أجل إستعمال موقع Teespring لربح المال من الأنترنت فإن ما عليك القيام به هو النقر على الرابط لموجود اسفل التدوينة و الولوج إلى منصة الموقع و الذي سوف تجد واجهته على الشكل التالي :
create-sell
بعد ذلك قم مباشرة بالضغط على Log in من اجل التسجيل عبر البريد الإلكتروني أو عبر حسابك في الفيس بوك أو جمايل.
log-inبعد ذلك قم مباشرة بالضغط على Create & Sell من اجل إنشاء قميص بتصميمك الخاص ، و هذا يعني بأنه يجب أن تكون لديك فكرة أولا عن التصميم الذي سوف تقوم بإنشائه .
teespring-create-sell
الآن يمكنك التعديل على القميص من خلال إضافة تصميم خاص بك سواءا من خلال إضافة نص بالإنجليزية او العربية أو عبر إضافة صورة من خلال الضغط على Art بجانب Text ، كما يمكنك التعديل على لون القميص أو تغيير شكله و العديد من الخصائص لأخرى .
teespring-art
و بعد الإنتهاء قم مباشرة بالضغط على Sell this :
teespring-set-a-goal
بعد ذلك يمكنك القيام بتحديد سعر القميص و كما ترى في الصورة فإن السعر هو 21 دولار و يمكنك تغييره حسب رغبتك ، أما بالنسبة لـ Profit/sale فهي تعني المبلغ الذي سوف تربحه عن كل عملية بيع ، و المبلغ الذي سوف تربحه يتغير حسب سعر القميص ، كما يمكنك أيضا إضافة القميص في ألوان متعددة و تدع المشتري يختار اللون الذي يريده .
teespring-add-a-descoriptionl
بعد ذلك تقوم بإضافة إسم للقميص الذي قمت بتصميمه إلى جانب وضع وصف جيد له حتى يتعرف عليه المشتري ، ثم تقوم بالنزول إلى اسفل الصفحة و الضغط علىLaunch  .

وسوف يتم عرض القميص الذي قمت بإنشائه على الشكل التالي :

teespring-sall

ماعليك القيام به الآن هو نسخ رابط القميص و الترويج للقميص سواءا عبر الإعلانات مالدفوعة أو نشره في مجموعات الفيس بوك التي قد تكون مهتمة به او عبر المنتديات و ما إلى ذلك من طرق الترويج المجانية و المدفوعة .

رابط-الموقع

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

090

مواقع وبرامج تهمك العدد 90 : إنشاء دروس تعليمية مصورة

توفر إضافة iorad لمستخدمي متصفح جوجل كروم طريقة مميزة للغاية لإنشاء الدروس التعليمية المصورة بسرعة …

أضف تعليق