الحلقة الرابعة عشر : الربح عن طريق الإعلانات

إذا كنت تمتلك مدونة عربية تتحدث عن أي مجال من المجالات سواءا ترفيهية أو صحية أو تقنية أو شخصية وغيرها من المجالات الأخرى فأهلا بك في هذه التدوينة اليوم والتي سوف نشارك معك من خلالها واحدة من بين أفضل الشركات التي يمكنك عن طريقها ربح المال بشكل سهل من موقعك عبر وضع الإعلانات على موقعك أو مدونتك بطريقة جديدة و مميزة .

 postquare

الشركة التي سوف نتحدث عنها هي شركة تدعى بوست كوير  Postquare و هي عبارة عن شركة عربية للإعلانات و موثوقة جدا ، حيث أن هذه الشركة تستطيع من خلالها ربح المال عبر الإشتراك في الشركة بواسطة موقعك أو مدونتك و أخذ كود الإعلانات الخاص بك ثم وضعه في موقع و كلما زاد عدد النقرات على الإعلان الخاص بك سوف تزيد أرباحك ، إلى جانب أن شركة بوست كوير يمكنك استعمالها أيضا في الترويج لمواضيعك و مواقعك عبر التسجيل في موقع  بوست كوير كمعلن و ليس كناشر .

المميز في شركة بوست كوير Postquare أنها تعمل بنظام توصيات المواضيع والظاهر أن هذه الشركة نجحت قد نجحت في بناء تقنية رائعة الحقيقة في هذا المجال التي تعمل أفضل من أي خدمة موجوده في السوق حسب تجربتنا. وهذا يسمح لها بعرض الإعلانات التي تظهر مباشرة تحت كل موضوع أو مقالة في موقعك على شكل مواضيع مشابهة .

تحت كل مقالة في موقعك تظهر مواضيع مشابهة عبارة عن إعلانات من مواقع أخرى ، والمميز أكثر في شركة  بوست كوير أنها تمتلك خوارزميات عالية بحيث تجعل المواضيع التي تظهر تحت المقالات في موقعك مناسبة لمحتوى الموقع و لرغبات المستخدم وتصرفاته و كذلك المواضيع المهمة التي يجب قراءتها و هكذا فأنت تضمن حصولك على أكبر عدد ممكن من النقرات من طرف زوار موقعك و أيضا سوف تكسب إرضاء زوار موقعك لأنهم سوف يقومون بالاطلاع على مواضيع و مقالات قد تكون مهمة جدا بالنسبة لهم .

و للتسجيل في شركة  بوست كوير فإن ما عليك القيام به هو الضغط على الرابط الموجود اسفل التدوينة مباشرة ثم الولوج إلى الموقع و الذي سوف تجد واجهته على الشكل التالي :

postquare-publishers-advertisers

بعد ذلك إذا كنت سوف تقوم بالتسجيل في الموقع كناشر بحيث تقوم بوضع الإعلانات في موقعك أو مدونتك و الربح منها قم بالضغط على :الناشرون PUBLISHERS

أما إذا كنت ترغب في القيام بالترويج للمواضيع و المقالات الخاصة بموقعك على مواقع الآخرين قم بالتسجيل كمعلن عبر الضغط على :المعلنون ADVERTISERS
بعد ذلك قم بالضغط على ابدأ هنا Start Here كما هو موضح في الصورة بالأسفل :

postquare-publishers

الآن ما عليك القيام به هو ملئ الخانات بالمعلومات الخاصة بك:

postquare-signup

بعد الإنتهاء من عملية التسجيل و الدخول إلى حسابك في موقع بوست كوير سوف تجده على هذا الشكل :

postquare-my-widgets

إذا كنت ترغب في القيام بنشر الإعلانات على موقعك قم بالنقر على My widgets ثم قم بالضغط على Create New Widget و سوف يظهر لك الإعلان.

رابط-الموقع

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

Xiaomi Redmi 4 Pro

أفضل الهواتف بأقل الاثمنة العدد 14 : Xiaomi Redmi 4 Pro

أفضل الهواتف بأقل الاثمنة : سلسلة نستعرض فيها هاتف مميز بأقل ثمن اليوم سنقدم هاتف …

أضف تعليق