أرباحي من النتسلسلات

الحلقة الواحدة والعشرين : الربح عن طريق استطلاعات الرأي

السلام عليكم متابعي موقع التقنية، هناك الكثير من طرق و مجالات الربح من الأنترنت و التي يمكن الإعتماد عليها، و يمكن من خلالها تحقيق مكاسب مالية جيدة. و من بين هذه المجالات مجال إستطلاعات الرأي.

الموقع الذي سنتحدت عنه اليوم هو YouGov وهو مؤسسة رائدة في مجال الأبحاث والدراسات التسويقية على الإنترنت وقد انتشرت هده الشركة سريعا على النطاق العالمي بفضل ما تتيحه من نتائج دقيقة وعالية الجودة بفضل عملائها المنتشرين حول العالم وقد تأسست الشركة في سنة 2000 ببريطانيا وبعد دلك أصبح لشركة يوجوف مكاتب في كل من بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وأيضا منطقة الشرق الأوسط.
فالشركة ببساطة تقدم لك استطلاعات تتعلق بالحياة اليومية الخاصة بك وهدا يساعدها على استخلاص نتائج لدراسات سواء سياسية أو إجتماعية أو تتعلق في بعض الأحيان بمنتوجات استهلاكية وطبعا هدا يبقى في سرية تامة.

الموقع يقوم بإعطاء عن كل إستطلاع 100 نقطة أو 200 نقطة أو 300 نقطة على حسب نوعية الإستطلاع أو في بعض الأحيان الدخول إلى سحوبات لربح إيباد أو هاتف ذكي … الخ، وفي شرح اليوم سنتطرق لكيفية التسجيل في الموقع وايضا كيفية ربح 50 دولار كما هو موضح في العنوان.

طريقة التسجيل في الموقع

قم بالضغط على الرابط التالي للولوج إلى الموقع، تم قم بالتسجيل وبعدها يتم ارسال رسالة إلى البريد الإلكتروني لتفعيل الحساب.

هده الصفحة الشخصية بعد الدخول
بعد التسجيل مباشرة سيتم اعطائك استطلاع لإكمال المعلومات الشخصية ستحصل بعد اكماله على 50 نقطة

الاستطلاعات ترسل عن طريق الإيميل ويجب تفقد الإيميل كل مرة لكي تتوصل بإستطلاع للإشارة فمدة الإستطلاع لا تتجاوز الدقيقتين، ويجب الإشارة أيضا إلى أن الإستطلاعات لن تكون بشكل يومي فقد تصل المدة لإستطلاع في الشهر على حسب حاجيات الموقع واستجابة الموقع لرغبته من خلال نوعية اجاباتك.

ويمكنك ربح نقاط أكثر عن طريق دعوة الأصدقاء أو مايسمى الريفيرال

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق