الحلقة العشرين : الربح عن طريق التداول

اليوم سوف نتكلم عن طريق جديدة لكسب المال و هي واحدة من أسهل الطرق، الربح عن طريق التداول من خلال الأنترنت هي الخيارات الثنائية .

لربح الأموال تحتاج فقط التحديد بشكل صحيح ،على سبيل المثال إذا كنت تعتقد أن سعر النفط خلال الـ 15 دقيقة القادمة سوف يرتفع  فكل ما عليك فعله هو فتح صفقة إستدعاء بقيمة 100$ و نسبة الربح سوف تكون 80% ، حيث أنه إذا مضت 15 دقيقة و توقعك كان صحيحاً و إرتفع بالفعل سعر النفط فإنك سوف تحصل على ربح 80$ أي سوف يتحول رصيدك من 100 $ إلى  180 $ في 15 دقيقة فقط  !

لتحقيق تجارة مربحة ، يجب عليك ان تحصل على منصة تداول جيدة ، و منصة Verum Option هي أكثر منصة توفر لك بيئة آمنة ، و الأهم من ذلك هناك يوجد نسخة باللغة العربية ، حيث يمكنك التعامل معها بسهولة وبسرعة ، اختر نوع الخيار و سوق الأصول ثم قم بوضع التوقع الخاص بك . اذا كنت تضن بان السعر سوف يرتفع فقم بالضغط على كلمة استدعاء (اللون الاخضر ) واذا كنت تظن بان السعر سوف ينخفض فقم بالضغط على كلمة وضع ( اللون الاحمر ) .

الأسباب التي ستجعلك تبدأ التجربة مع شركة Verum Option

1.البساطة ، حيث تحتاج فقط لاختيار واحد من الخيارين ، فان السعر يرتفع او ينخفض ، فانك لاتحتاج الى الخبرة القوية ، و بشكل عام فان المبتدئين خلال فترة وقدرها اسبوعين سوف يكون له خلفية ومعرفة عن كيفية التداول بالخيارات الثنائية .

2.الراحة ، في Verum Option هناك منصة للكمبويتر بالاضافة الى النسخة المحمولة للهواتف الذكية و ذلك حتى تتمكن من التداول على المنصة في اي مكان حيث يتواجد معك انترنت في الهاتف و في المنصة هناك اكثر من 200 أصل قابل للتداول ، وبعضها يمكن تداولها حتى في الليل وفي عطلات نهاية الأسبوع بشكل عام ، قدرتك لكسب المال في اي حال من الاحوال ليست محدودة .

3. دخل عالي ، إن متوسط الربح في الخيارات الثنائية هو 80% ولكن في بعض أنواع الخيارات يمكنك ان تكسب حتى 500% .

4.الربح السريع ، يمكنك حتى في دقيقة واحد تحقيق الارباح و مضاعفة الاموال الى أضعاف .

5.سهل المنال ، الحد الأدنى للإيداع هو 50$ ، والحد الأدنى للإستثمار وفتح الصفقات هو 1$ .

كسب المال دون أي تداول أو جهد

يمكنك ايضا في هذه المنصة كسب المال دون أي جهد ,  على سبيل المثال : نسخ الصفقات تلقائيا ( المتابعة ) وهذه هي فرصة جيدة لتحقيق الربح بدون أي جهد .

المتابعة الآنية ، انها تكون تلقائية وتتعامل مع افضل التجار على موقعنا فقط اختر التاجر ثم اختر متابعة وسيتم نسخ الصفقات الى حساب التداول الخاص بك ، و عندما سيقوم التاجر بفتح صفقة ستفتح نفس الصفقة عندك و ستكون مفتوحة في حسابك ، هو سيبيعها فقط ، و ستقوم انت بالكسب ايضا .

طريقة التسجيل في الموقع

للتسجيل في الشركة ، إضغط على الرابط التالي : verumoption و القيام بملئ حقول التسجيل ، الاسم ، اللقب ، رقم الجوال ، والايميل الخاص بك ، بعد التسجيل بالايميل الخاص بك سوف تتلقى رسالة عليه تتضمن الدخول والرقم السري للدخول في منصتك الخاصة .

في الحساب الخاص بك ، سوف ترى المنصة التي ستقوم بالتداول عليها في الخيارات الثنائية ، وللبدء بعملية التداول يجب عليك أن تقوم بالبداية بتعبئة رصيدك يجب عليك ان تختار الطريقة الملائمة لتعبئة الرصيد ، على سبيل المثال : تستخدم خيار الفيزا كارد / او الماستر كارد ، او خيار التحويل المصرفي … .

بالمناسبة : الى جميع الزبائن الجدد على شركة Verum Option ، الشركة تقدم قدم لكم هدية كبيرة و هي تأمين 20% من مبلغ الإيداع الأول :

اول صفقة بعد التسجيل و والايداع سيكون عليها تأمين بنسبة 20% من مبلغ الإيداع الأول ، و سيكون بإمكانكم إستخدام هذه العرض بالبدء بالمداولة وفتح الصفقات ، بشكل اسهل ومربح !

رابط الموقع

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

مواقع وبرامج تهمك العدد 105 : محرك خاص بالبحث عن الصور عالية الجودة

الكثير من الأشخاص يبحتون عن الصور العالية الجودة و المرخصة لاكنهم لايجدون مكانا يجمع بين …

أضف تعليق