الحلقة الثالثة : الربح عن طريق تجربة التطبيقات جديدة وترك تقييم داخلها

معظم الأحيان تجدنا نبحث في عالمنا العربي عن طُرق لتحقيق دخل عن طريق الإنترنت، أو ربما ربح مبالغ بسيطة لاثبات إمكانية الحصول على أموال عن طريق الإنترنت، وأحد الطرق البسيطة والمميزة لذلك هي تقييم التطبيقات الموجودة على متجر آبل للتطبيقات.

موقع Review-App العربي يقدم لك هذا الأمر بسهولة كبيرة، فهو يتيح لك إمكانية الاشتراك كمطور تطبيقات بهدف طلب تقييمات لتطبيقاتك على المتجر، وكذلك يتيح لك الاشتراك كمستخدم عادي يرغب بتجربة تطبيقات جديدة وترك تقييم بداخلها، وبالتالي حصوله على مقابل مادي جراء كل تقييم.

لمعرفة كيفية الاستفادة من خدمات موقع Review-App لتقييم التطبيقات، اتّبع مايلي:

  • في البداية قم بالدخول إلى موقع Review-App.com وقم بتسجيل حساب جديد.
  • طريقة تسجيل حساب بسيطة ولا تحتاج لشرح كبير، حيث يتوجّب عليك كتابة بريدك الإلكتروني، كلمة مرور، رمز التحقق، وإدخال رمز الدعوة إن وجد.
  • بعد تسجيل حسابك، إن كنت ترغب بتحقيق الربح من الموقع اتّبع مايلي:
    1. قم بالتّوجه إلى خيار “الصفحة الشخصية” من الأعلى.
    2. بعد ذلك قم بالضغط على زر “تعديل المعلومات الشخصية”.
    3. لابد لك من أن تقوم الآن بإضافة معلوماتك الخاصة بحسابك على متجر آبل، والموقع يقدم طريقتين لذلك، يمكنك قراءة وفهم الطريقتين واختيار الأنسب لك.
    4. الآن يمكنك التّوجه إلى صفحة “التطبيقات المتاحة” من الخيارات أعلى الموقع.
    5. ستجد أمامك قائمة بمجموعة من التطبيقات التي يمكنك تحقيق الربح عن طريقها، اختر أحدها واضغط على زر “ابدأ المهمة”.
    6. ستظهر لك نافذة تأكيد تُخبرك بأنه عليك تثبيت التطبيق وكتابة تقييم عنه داخل المتجر خلال فترة 24 ساعة، اضغط تأكيد.
    7. الآن لابد لك أن تقوم بتثبيت التطبيق لديك على جهازك ومن ثم تجربته وكتابة تقييم عنه، ليتم بعد تأكيد تقييمك داخل المتجر وموقع Review-App بإضافة مبلغ 1 دولار أمريكي مقابل تقييمك هذا.
    8. كل تقييم تقوم به يَزيد من رصيدك بمقدار 1 دولار، ويمكنك سحب أرباحك عن طريق حساب “باي بال” منذ أن تحصل على أول دولار لك في الموقع.
    9. قد يدور في بالك العديد من الأسئلة المهمة، وهنا ننصحك بمراجعة صفحة الأسئلة الشائعة وقسم المقيّم بداخلها.

أما إن كنت ترغب بطلب تقييم لتطبيق خاص بك اتّبع مايلي:

  1. توجّه إلى خيار “إضافة تطبيق” من أعلى الموقع.
  2. بعد ذلك قم بالضغط على المتجر الخاص بتطبيقك؛ مع العلم أن طلب تقييم لتطبيقات من متجر جوجل بلاي غير مدعوم في الموقع حتى الآن.
  3. بعد ذلك ضع رابط التطبيق الخاص بك، واضغط على إرسال، ليظهر لديك معلومات التطبيق للتأكيد.
  4. سيظهر لديك الآن مجموعة من الخيارات، حيث يمكنك تحديد عدد التقييمات المطلوبة سواءً عن طريق المتجر الأمريكي، السعودي، أو المتاجر الأخرى حول العالم.
  5. كلفة كل تقييم يصل لتطبيقك تُساوي 2 دولار أمريكي، مع العلم أن الموقع يُقدّم بعض العروض للكميات الكبيرة من التقييمات.
  6. بعد إتمام عملية الدفع، ستتمكن من مشاهدة تفاصيل الحملة الخاصة بك من خيار “الحملات” أعلى الموقع، حيث سيظهر لك معلومات عن كل تقييم واسم المقيّم، وغير ذلك من التفاصيل.
  7. يُشير الموقع إلى أن التقييمات غالبًا تكون إيجابية، ولكن لا يشترط الموقع على المقيّم أن يضع تقييم إيجابي، وذلك كي تكون الأمور أكثر مصداقية وشفافية.

يمكنك الربح عن طريق الموقع أيضًا بالاعتماد على نظام الدعوات، حيث يمكنك من خيار “الصفحة الشخصية” التّوجه إلى “دعوة الأصدقاء“، وبالتالي دعوة أصدقائك عن طريق الرابط الخاص بك، لتحصل على نسبة 5% من كل عملية نقدية يقومون بها.

بهذه البساطة يمكنك تحقيق الربح عن طريق تقييم التطبيقات المتاحة داخل موقع Review-App المُتاح بلغتين (عربي وإنجليزي)، كما يمكنك بسهولة طلب تقييمات لتطبيقاتك على المتجر إن كنت مطورًا، مع إمكانية طلب التقييمات من متجر محدد مثل السعودي أو الأمريكي، وذلك مقابل مبلغ بسيط وبطريقة سليمة ومريحة.

عن المشرف العام

مدون ومبرمج مغربي عمره 32 سنة، متخصص في تصميم المواقع والبرمجيات، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة.

شاهد أيضاً

الحلقة السابعة عشر : الربح من عروض الـ cpalead

اليوم سوف نتكلم عن طريقة جديدة لربح المال .وهذه الطريقة ستكون عبر شركات الـ CPA …

أضف تعليق